لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

شاهد: بيع سيارة ألفا روميو من حقبة ما قبل الحرب العالمية الثانية بـ 19 مليون دولار في باريس

 محادثة
السيارة التي بيعت في المزاد
السيارة التي بيعت في المزاد -
حقوق النشر
رويترز
حجم النص Aa Aa

نحو 19 مليون دولار ثمنا لسيارة الألفا روميو الكلاسيكية هذه، بعد أن أقيم عليها المزاد في أكبر معرض في العالم للسيارات الكلاسيكية في باريس.

السيارة هي من طراز (ألفا روميو 8 سي 2900 بي) ويرجع تاريخ صنعها إلى عام 1939 وكانت من أبرز السيارات المطروحة للبيع في مزاد تنظمه دار أرتكوريال للمزادات ويقام داخل معرض ريتروموبيل، الذي أطلق مؤخرا في نسخته الرابعة والأربعين في العاصمة الفرنسية.

وتعتبر هذه السيارة واحدة من أبرز سيارات حقبة ما قبل الحرب العالمية الثانية، وكان متوقعا لها أن تباع بسعر يتراوح ما بين 16 مليونا و22 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

شاهد: اعادة عرض لوحة بانكسي التي مزقت نفسها

شاهد: سيارة ديكتاتور رومانيا السابق للبيع في مزاد علني.. ولا مشتر

شاهد.. سحب طائرة بوينغ متقاعدة إلى مقرها الأخير في فناء فندق بهولندا

زوج ملكة بريطانيا يتخلى عن رخصة القيادة بعد حادث تصادم

فيديو.. فيلم ألماني عن سفاح نساء ينافس على جوائز مهرجان برلين السينمائي

وبحسب ماتيو لامور مدير دار المزادات تتميز هذه السيارة بالعديد من المواصفات التكنولوجية التي سبقت عصرها، ومنها محركها المكون من ثماني اسطوانات ووحدتان لضغط الهواء كما تبلغ سرعتها القصوى 200 كيلومتر في الساعة.

وستنتقل السيارة حاليا إلى مالكها الخامس، وهو جامع تحف من الولايات المتحدة وكان قد أتم الصفقة من خلال الهاتف.

إلا أن توني فان دير فيلدون المتخصص في السيارات من دار سوذبيز للمزادات، أعرب عن خيبة أمله، وقال إنه كان بمقدوره أن يحصل على صفقة أفضل للسيارة في السوق الأمريكية.