لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

جمهور مواقع التواصل يتساءل .. هل التقى محمد صلاح وليونيل ميسي فعلاً؟

 محادثة
جمهور مواقع التواصل يتساءل .. هل التقى محمد صلاح وليونيل ميسي فعلاً؟
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أثار إعلان جديد أبطاله نجما كرة القدم المصري محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي تساؤلات وفضول الجماهير التي حاولت معرفة إن كان لقاء قد جمع النجمين بالفعل أم أن التقنية وحدها هي التي جمعتهما عن بعد.

هذا الإعلان تحت شعار "لأجل حبها" يأتي بعد مقطعي فيديو ترويجيين سابقين للنجمين لصالح الشركة نفسها ، أظهرا مهارات كل منهما بالتسديد، بحيث بدا الإعلان المشترك وكأنه حلقة جديدة في سلسلة تحدي المهارات هذه التي أظهرها النجمان في مقطعي الفيديو من وراء الكواليس.

وظهر النجمان في الإعلان المشترك بالمظهر نفسه الذي ظهرا به في المقطعين السابقين مما رجح فرضية أن يكون قد صور في الوقت ذاته وتم استخدام تقنيات تركيب الصور لجمع النجمين معاً.

#FORTHELOVEOFIT

Acá les dejo un videito del rodaje que hice con mis amigos de Pepsi. Es solo un adelanto... #FORTHELOVEOFIT Behind the scenes with my friends Pepsi for our shoot. More to come. #FORTHELOVEOFIT - LIO

Publiée par Leo Messi sur Vendredi 8 février 2019

ونشر النجمان مقاطع فيديو للإعلان والكواليس حازت على ملايين المشاهدات والإعجابات.

للمزيد على يورونيوز:

فيديو: "سيرك الشمس" العالمي يخصص عرضاً لتحية ليونيل ميسي

نادي ليفربول الإنجليزي يحقق أرباحا سنوية قياسية

إعادة سجن مصرية متهمة "بنشر أخبار كاذبة" عبر تقرير للبي بي سي