المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

دورتموند يتعادل للمرة الثالثة على التوالي في دوري المانيا أمام نورمبرج

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
دورتموند يتعادل للمرة الثالثة على التوالي في دوري المانيا أمام نورمبرج
ماريو جوتسه لاعب دورتموند الالماني (بالزي الأصفر) خلال مباراة امام نورمبرج بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير: اندرياس جيبرت - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

برلين (رويترز) – تعادل بروسيا دورتموند متصدر دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم سلبيا مع نورمبرج متذيل الترتيب يوم الاثنين ليشاهد الفارق يتقلص مع أقرب مطارديه الى ثلاث نقاط عقب ثالث تعادل له على التوالي في المسابقة.

ويبدو ان دورتموند يمر بأزمة على صعيد المستوى بعد ان فشل في الفوز بأي مباراة ضمن اخر خمسة خاضها في كافة المسابقات اضافة لخروجه من كأس المانيا وخسارته 3-صفر امام توتنهام هوتسبير في ذهاب دور 16 بدوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي.

وكما هو متوقع، كان الفريق القادم من اقليم الرور صاحب اليد العليا طوال المباراة لكنه لم يسجل في ظل تألق كريستيان ماتينيا حارس نورمبرج وتصديه لمحاولات ماريو جوتسه اكثر من مرة في ظل تسديد الضيوف 18 مرة على مرمى المنافس.

وجمع دورتموند 51 نقطة بينما يأتي بايرن ميونيخ في المركز الثاني برصيد 48 نقطة عقب تعديل تأخره الى فوز 3-2 على اوجسبورج يوم الجمعة الماضي. ويحتل بروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث متراجعا بخمس نقاط اخرى.

(رويترز)