لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: شرطة دبي تشارك في تدريبات دولية مشتركة

 محادثة
شاهد: شرطة دبي تشارك في تدريبات دولية مشتركة
حقوق النشر
أ ب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

شاركت فرق تابعة لقوات الأمن والشرطة من الإمارات العربية المتحدة والكويت ولبنان والبرازيل وفرنسا وروسيا في تدريبات مكثفة شملت عمليات محاكاة لإنقاذ رهائن واحباط عمليات إرهابية وتخطي العقبات التي قد تحدث خلال هذه العمليات.

وكانت التدريبات بمثابة نقل وتبادل المعرفة والخبرات بين الفرق المشاركة حيث قال عبيد الفلاسي في هذا الصدد: "إننا نرى كيف يتدرب كل فريق، وكيف يقوم بتنفيذ عملياته وكيف يتم التخطيط لذلك. إننا نتبادل الخبرات والمعارف مع بعضنا البعض من خلال هذه التجارب".

للمزيد:

شاب بريطاني يحصد مخالفات بقيمة 45000$ في دبي خلال 3 ساعات

شرطة الإمارات تنفي خبر مقتل عربي على يد صديقته وتقديمه لعمال باكستانيين

يذكر أنّ شرطة دبي تصدرت عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم نظرا لما تمتلكه من وسائل وأجهزة في المجال الأمني على غرار الطائرات من دون طيار، وكذا مركز دبي الآلي للشرطة وأسطول السيارات الفخمة التي تشمل لامبورغيني، أستون مارتن، وبوغاتي.

وقد بذلت حكومة الإمارات العربية في السنوات الأخيرة جهودًا كبيرة لزيادة تدريب ضباط الشرطة وأعوان الحماية المدينة ورجال الإطفاء.

وقد أشادت شرطة نيويورك التي حضرت واشرفت على جانب من التدريبات بأداء شرطة دبي التي أظهرت مهنية والتزاما منقطع النظير خلال التدريبات.