عاجل

عاجل

سولاري يقلل من أهمية تقارير عن خلاف مع بيل

سولاري يقلل من أهمية تقارير عن خلاف مع بيل
سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد يتابع مباراة لفريقه في أمستردام يوم 13 فبراير شباط 2019. تصوير: فولفجانج راتاي - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - قلل سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من أهمية تقارير عن خلاف مع المهاجم جاريث بيل وقال إن اللاعب الويلزي "يركز بنسبة 100 في المئة" على مباراتي القمة أمام برشلونة خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وشارك بيل البالغ من العمر 29 عاما كبديل في آخر مباراتين مع ريال مدريد في الدوري الاسباني ورفض الاحتفال بعد أن أحرز هدف الفوز 2-1 على ليفانتي الأحد الماضي ما أثار عاصفة من الانتقادات في وسائل إعلام محلية.

ومع ذلك لم يظهر أي مؤشر على وجود مشاكل في غرفة ملابس الفريق وخاض بيل التدريب يوم الثلاثاء مع بقية زملائه في الفريق بشكل معتاد.

وفي مؤتمر صحفي يسبق إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء أمام برشلونة (انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1) واجه سولاري عدة أسئلة بشأن بيل. وأصر المدرب الأرجنتيني على أن اللاعب أدى التدريبات بطريقة معتادة وأكد أن بيل تجاوز الموقف.

وقال سولاري "أتفهم تماما أسباب رغبتكم في النظر إلى الأمور من هذه الزاوية وأن وسائل الإعلام تركز على ما تعتقد أنه يتوجب عليها القيام به. لكننا نركز على المباراة فقط.

"ما دار من حديث بهذا الشأن بيننا يبقى سرا. ستخوض مباراة مهمة مقبلة. قاتل اللاعبون بكل قوة للوصول إلى هذه المرحلة من البطولة. وأدوا مباراة الذهاب بشكل جيد. ونركز على مباراة الاياب بنسبة 100 في المئة. وهو ما ينطبق على جاريث أيضا وكذلك جميع اللاعبين".

وسيكون قرار الدفع بالمهاجم الويلزي أساسيا في تشكيلة ريال مدريد في المواجهات الحاسمة وكيفية استقبال الجمهور له مؤشرا واضحا على مستقبل بيل على المدى الطويل في سانتياجو برنابيو.

وسيسعد سولاري بعودة القائد سيرجيو راموس الذي غاب عن الفوز الأخير مطلع هذا الأسبوع بسبب الإيقاف في وقت يسعى فيه ريال مدريد للتتويج بأول لقب للكأس المحلية منذ 2014. ويضغط المدافع مارسيلو هو الآخر للمشاركة أساسيا في المباراة بعد أن خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح اللاعب الصاعد سيرجيو ريجيلون.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة