عاجل

عاجل

هازنهوتل: لا مجال للخطأ أمام ساوثامبتون في سبيل النجاة من الهبوط

هازنهوتل: لا مجال للخطأ أمام ساوثامبتون في سبيل النجاة من الهبوط
رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون يحتفل بفوز فريقه على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: ديفيد كلاين - رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أعاد فوز ساوثامبتون على نظيره المتعثر فولهام يوم الأربعاء الثقة لفريق المدرب رالف هازنهوتل الذي نفى ابتعاد فريقه عن صراع البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضمنت ثنائية أوريول روميو وجيمس وارد-بروس فوز ساوثامبتون وابتعاده عن منطقة الهبوط باحتلال المركز 17 في جدول الترتيب.

وأنهى هذا الفوز سلسلة من أربع مباريات بدون انتصار حيث تقلصت مساحة التفاؤل المحيطة بالمدرب النمساوي عقب بداية مشجعة بعد توليه المسؤولية خلفا لمارك هيوز.

وقال هازنهوتل للصحفيين "الصراع برمته من أجل التقدم لهذا المركز. خمسة أو ستة أندية نحن بينها تتصارع للنجاة من الهبوط".

وقلصت هذه النتيجة أيضا من فرص بقاء فولهام، صاحب المركز قبل الأخير، في دوري الأضواء بعد زيادة الفارق مع ساوثامبتون، صاحب أول المراكز الآمنة، إلى عشر نقاط مع تبقي عشر جولات على النهاية.

ويتأخر هدرسفيلد تاون متذيل الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن فولهام بينما تفصل ست نقاط فقط بين أندية ساوثامبتون وبرايتون اند هوف البيون وبيرنلي وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد وبين منطقة الهبوط.

وأضاف هازنهوتل "الوضع لن يكون جيدا في حال احتلال فريقك أحد المركزين 19 أو 18. لو تراجعت أكثر ستهبط لا محالة".

ولا يوجد أمام ساوثامبتون أي مجال للخطأ في اختبارات صعبة أمام مانشستر يونايتد المتألق وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث في المباراتين التاليتين قبل مواجهة برايتون الذي لم يحقق أي فوز في الدوري منذ بداية 2019 حتى الآن.

وقال هازنهوتل "في الوقت الحالي نحن في منطقة الأمان. العامل الذهني مهم للغاية لأننا ندرك أن المباراتين المقبلتين ليس من السهل الخروج منهما بأي نقطة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة