لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

أمريكي فقير كاد أن يضيع جائزة يانصيب بملايين الدولارات

 محادثة
أمريكي فقير كاد أن يضيع جائزة يانصيب بملايين الدولارات
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

كاد رجلٌ عاطلٌ عن العمل أن يفقدَ مكسباً بقيمة 273 مليون دولار قيمة الجائزة التي حصّلها له حظُه من يانصيب "ميغا مليونز" الأمريكية، ذلك أن اشترى تذكرة لكنّه نسيها داخل المتجر وغادر.

لكنّ الحظّ حينما يطرقُ بابَ أحد ما، فإنه لا يغادر المكان قبل أن يسلّمَ "المحظوظَ" ما يحمله له من هدايا وفرّح وسعادة، هكذا كان الحال مع مايكل ويرسكي البالغ من العمر 54 عاماً، فهو بعد أن اشترى تذكرتين يانصيب "ميغا مليونز" نسيهما على الطاولة وغادر المتجر الكائن في مقاطعة وارين الريفية بولاية نيوجرسي الأمريكية.

ويقول ويرسكي في مؤتمر صحفي عقده يوم أمس الخميس: بعد أن اشتريت التذكرتين وضعتهما جانباً على الطاولة، وفتحت هاتفي المحمول وعالجته باهتمام جعلني أسهو وأخرج تاركاً التذكرتين على المنضدة.

لكنّ وعلى الرغم من أن الجائزة الكبرى تبلغ 273 مليون دولار، وفقا لنيوجيرسي اليانصيب، إلا أن ويرسكي سيتسلّم مبلغ 162.5 مليون دولار قبل اقتطاع الضرائب الحكومية والفدرالية.

وتحدّث ويرسكي في المؤتمر الصحفي وباسهاب عن الشعور بالسعادة الذي باغته بعد سنوات طوال قضايا في العوز والحرمان، فيما كان همّه الدائم هو إيجاد عمل يتحصّل من خلاله على قوت يومه.

للمزيد في "يورونيوز":