عاجل

فيديو: بولندا تفتتح الخريف القادم أعمق بركة غطس في العالم

 محادثة
فيديو: بولندا تفتتح الخريف القادم أعمق بركة غطس في العالم
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في مدينة بولندية صغيرة تدعى مسززونو بالقرب من وارسو يعمل عمال بدأب على حفر أعمدة وبناء أجزاء داخليةلما سيكون أعمق حوض غطس في العالم عند الانتهاء من المشروع.

وسيتجاوز المسبح الجديد، ديب سبوتDeep Spot، الذي يبلغ عمقه أكثر من 45 مترًا، بركة الغطس Y-40 في مدينة مونتيغروتو تيرمي الإيطالية ، والتي يبلغ عمقها 42 مترًا وفقًا لكتاب غينيس للأرقام القياسية.

وقال رئيس مجلس إدارة Deepspot ، ميشال بارسزينسكي، إن الجزء الرئيسي من المسبح يبلغ عمقه 20 متراً وأن العمال يقومون الآن بحفر الجزء الأكثر عمقًا، والذي سيحيط به "أنبوب خرساني كبير".

سيكون المسبح مناسبًا للغواصين باختلاف مستويات مهارتهم وخبرتهم وسيحتاج إلى ماء أكثر ب27 مرة من الماء الذي يحتاجه مسبح عادي يبلغ طوله 25 متراً.

إلا أن مسبح Deepspot سيكون أعمق بركة في العالم لفترة وجيزة فقط ، حيث سيحتفظ باللقب من لحظة افتتاحه المتوقع في خريف هذا العام، حتى افتتاح بركة Blue Abyss في مدينة كولشيستر الإنجليزية والتي سيبلغ عمقها 50 مترًا، وسيتم استخدامها لمحاكاة ظروف استكشاف أعماق البحار والفضاء.

للمزيد على يورونيوز:

Celebrity Edge.. سفينة تستوعب 4000 راكبا تغادر إلى أمريكا

شاهد: ديسكو تحت الماء في أكبر مسبح للغطس في العالم بإيطاليا

شاهد: "تويغي" السنجاب المتزلج يستقيل بعد أربعين عاماً من العروض

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox