عاجل

عاجل

أوروجواي تسحق تايلاند بسهولة وتحتفظ بلقب بطولة الصين الودية

أوروجواي تسحق تايلاند بسهولة وتحتفظ بلقب بطولة الصين الودية
دييجو جودين لاعب منتخب أوروجواي لكرة القدم في صورة بتاريخ السادس من يوليو تموز 2018. تصوير: جيسون كايرندوف - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

هونج كونج (رويترز) - حققت أوروجواي فوزا سهلا 4-صفر على تايلاند يوم الاثنين لتحتفظ بلقب بطولة الصين الودية الدولية لكرة القدم ويصبح القائد دييجو جودين أكثر لاعبي الفريق القادم من أمريكا الجنوبية مشاركة في المباريات.

وقاد جودين منتخب بلاده في مباراته الدولية 126 ليتفوق على ماكسي بيريرا أكثر لاعبي أوروجواي مشاركة في المباريات الدولية سابقا بينما لم تشكل تايلاند مشاكل كبيرة لأوروجواي الأفضل بدنيا.

ووضع ماتياس فيسينو فريق المدرب أوسكار تاباريز في المقدمة بعد خمس دقائق من البداية عندما حول تمريرة نيكولاس لوديرو العرضية من ركلة ركنية برأسه إلى الشباك من زاوية صعبة.

وجعل جاستون بيريرو النتيجة 2-صفر قبل نهاية الشوط الأول عندما تابع تمريرة كريستيان ستواني العرضية المنخفضة من الناحية اليسرى ووضعها في المرمى من مدى قريب.

وأضاف ستواني الهدف الثالث بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني بضربة رأس قوية إثر تمريرة جيورجيان دي أرسكايتا العرضية.

وأحرز مكسيمليانو جوميز الهدف الرابع قبل دقيقتين من نهاية المباراة بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء.

وفي وقت سابق يوم الاثنين خسر المدرب الإيطالي فابيو كانافارو مباراته الثانية على التوالي منذ توليه مسؤولية تدريب الصين عندما خسر أصحاب الأرض 1-صفر أمام أوزبكستان.

واعترضت جماهير الصين على أداء الفريق أثناء الهزيمة في المباراة الافتتاحية أمام تايلاند يوم الخميس الماضي لكنها شاهدت أداء مخيبا للآمال مرة اخرى في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأحرز إيلدور شوموردوف هدف الفوز لفريق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر قبل نهاية الشوط الأول عندما اطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك يان جونلينغ حارس الصين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة