لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

قريبا لعبة نينتندو "ماريو كارت" في الهواتف الذكية

 محادثة
قريبا لعبة نينتندو "ماريو كارت" في الهواتف الذكية
حقوق النشر
Image parAlexas_Fotos de Pixabay
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من منا لا يعرف لعبة "سوبر ماريو" الشهيرة، وهذه الشخصية الشيقة؟.

الخبر التالي قد ينال إعجابكم، فقد أعلنت شركة "نينتندو" اليابانية العالمية، والتي تعد من أقدم الشركات المستمرة في السوق لأنظمة ألعاب الفيديو وهي واحدة من أكبر وأشهر منتجي أنظمة الألعاب، أنه من المقرر إطلاق نسخة لعبة "نينتندو ماريو كارت" والتي طال انتظارها، عبر الهواتف الذكية خلال الأيام المقبلة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الشركة العالمية والتي تلقت مئات الآلاف من الطلبات والدعوات من مستخدمي ألعابها لطرح نسخة للهواتف الذكية من لعبة ماريو والتي تعد اللعبة الأكثر شعبية في العالم، أعلنت رسميا قبولها لطلبات المشاركة في اختبار نسخة ماريو المرتقبة للهواتف الذكية، للوقوف على كفاءتها قبل طرحها رسميا خلال صيف 2019.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشركة ستطلق بداية نسختها التجريبية ومن المقرر أن تبدأ بتاريخ 22 مايو وأن تنتهي في الرابع من يونيو المقبل.

وستطلق شركة "نينتندو" اسم ماريو كارت "Mario Kart" على اللعبة، وسيبدأ العمل بها من قبل مستخدمي نظام تشغيل أندرويد، ثم تتوسع في ما بعد لتشمل أنظمة تشغيل هواتف أبل IOS.

للمزيد على يورونيوز:

مصادرة قطع ليغو مزيفة بقيمة 30 مليون دولار في الصين

لعبة إلكترونية أوكرانية تعيد مشاهد كارثة تشرنوبيل إلى الحياة