أوساكا تنسحب من دور الثمانية في إيطاليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة

أوساكا تنسحب من دور الثمانية في إيطاليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة
لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا خلال مؤتمر صحفي عقب انسحابها من دور الثمانية في بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس يوم روما يوم الجمعة. تصوير: ماتيو كيامبلي - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - انسحبت نعومي أوساكا المصنفة الأولى عالميا من دور الثمانية في بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس يوم الجمعة بسبب إصابة في أصبع الابهام باليد اليمنى ما يثير الشكوك بشأن مشاركتها في فرنسا المفتوحة هذا الشهر.

وكان من المقرر أن تواجه اللاعبة اليابانية البالغة من العمر 21 عاما منافستها المصنفة السادسة كيكي بيرتنز بعد أن خاضت مباراتين يوم الخميس الذي تضرر جدول مبارياته بفعل الأمطار لكنها أعلنت انها اضطرت إلى الانسحاب بسبب الألم.

وأبلغت أوساكا الصحفيين "استيقظت هذا الصباح ووجدت صعوبة في تحريك أصبع الابهام. حاولت التدرب والامساك بمضربي لكني لم أستطع واستمر الشعور بالألم عندما حاولت تحريك يدي في أكثر من اتجاه.

"أشعر بخيبة أمل لاني كنت أرغب في خوض مباراة اليوم. كنت اعتبر مواجهة بيرتنز تجربة جيدة لانها تقدم عروضا رائعة وكنت أرغب في تجربة نفسي أمامها اليوم.

"لم أشعر بأي شيء أمس وهو ما يصيبني بالحيرة اليوم لاني استيقظت صباحا ولم أستطع تحريك أصبع الابهام. قلت لنفسي إنني ربما نمت على راحة يدي وإن الألم قد يزول لكن لم يحدث".

وأجبرت إصابة في البطن أوساكا على الانسحاب قبل مواجهة في الدور قبل النهائي لبطولة شتوتجارت الشهر الماضي قبل أن تخسر أمام بليندا بنتشيتش في دور الثمانية لبطولة مدريد المفتوحة.

وأضافت أوساكا "أستطيع أن أصف موسمي على الأراضي الرملية بانه صعب.

"لا أستطيع القول إني واجهت فترات صعود وهبوط لاني اعتقد إجمالا انه كان جيدا. كل مباراة خضتها تعلمت منها الكثير. حاولت تنفيذ ما تعلمته في المباراة التالية وأعتقد أني قمت بهذا الأمر جيدا".

وبعد فوزها بلقبي أمريكا المفتوحة واستراليا المفتوحة تتطلع أوساكا للحصول على لقب ثالث في البطولات الأربع الكبرى عندما تنطلق فرنسا المفتوحة في 26 مايو ايار.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة