عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

نابولي يترك آمال إنترناسيونالي في دوري الأبطال معلقة بخيط رفيع

نابولي يترك آمال إنترناسيونالي في دوري الأبطال معلقة بخيط رفيع
فابيان رويز لاعب نابولي يحتفل باحراز هدف في شباك انترناسيونالي بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: شيرو دي لوكا - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أصبحت آمال إنترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال أوروبا معلقة بخيط رفيع بعد هزيمة مذلة 4-1 أمام مستضيفه نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

ويجب على إنترناسيونالي التغلب في الجولة الأخيرة على ضيفه إمبولي، المنافس على الهروب من الهبوط وانتصر في آخر ثلاث مباريات، لو أراد التأهل لدوري الأبطال.

وأحرز فابيان رويز هدفين لنابولي، الذي ضمن المركز الثاني خلف يوفنتوس البطل، بعدما هز بيوتر جيلينسكي ودريس ميرتنز الشباك فيما أبعد المدافع كاليدو كوليبالي محاولة لاوتارو مارتينيز من على خط المرمى.

وقبل جولة من النهاية تراجع إنترناسيونالي للمركز الرابع وله 66 نقطة متأخرا بالمواجهات المباشرة عن أتلانتا، الذي تعادل 1-1 مع مستضيفه يوفنتوس، ويتقدمان بنقطة واحدة على ميلانو صاحب المركز الخامس.

ويلعب أتلانتا ضد ساسولو في الجولة الأخيرة بينما يحل ميلانو ضيفا على سبال.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري الأبطال.

ومنح جيلينسكي التقدم لنابولي بتسديدة رائعة في الدقيقة 16 وزاد ميرتنز الفارق بضربة رأس بعد تمريرة خوسيه كاييخون العرضية عند مرور ساعة من اللعب وهو هدف اللاعب البلجيكي رقم 15 هذا الموسم.

وأضاف رويز هدفين في الشوط الثاني وفيما بينهما ارتدت محاولة مارتينيز من العارضة.

وحصل ماورو إيكاردي على ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 81 ليحرز هدف إنترناسيونالي الوحيد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة