لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

رابتورز يحقق فوزا مهما على باكس بعد وقتين إضافيين

رابتورز يحقق فوزا مهما على باكس بعد وقتين إضافيين
كواي ليونارد لاعب فريق تورونتو رابتورز يسجل خلال مباراة فريقه أمام ميلووكي باكس في كاليفورنيا يوم الأحد. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أحرز كواي ليونارد 36 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ليفوز تورونتو رابتورز 118-112 على ميلووكي باكس بعد وقتين إضافيين ليل الأحد في المباراة الثالثة بينهما في نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ويتقدم باكس 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل إقامة المباراة الرابعة في تورونتو يوم الثلاثاء.

وأضاف باسكال سياكام 25 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة مع تورونتو بينما سجل مارك جاسول 16 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة.

وأحرز كايل لوري لاعب تورونتو 11 نقطة قبل خروجه في الربع الأخير بسبب الأخطاء الشخصية. وسجل البديل نورمان باول 19 نقطة ثم خرج أيضا في نهاية الربع الأخير بسبب الأخطاء الشخصية.

واكتفى يانيس أنتيتوكومبو لاعب ميلووكي بتسجيل 12 نقطة لكنه استحوذ على 23 كرة مرتدة قبل خروجه مع تبقي أربع دقائق و24 ثانية على نهاية الوقت الإضافي الثاني نتيجة الأخطاء الشخصية أيضا.

وأضاف جورج هيل 24 نقطة مع ميلووكي، وسجل مالكولم بروجدون 20 نقطة وبروك لوبيز 16 وإيريك بليدسو 11 ونيكولا ميروتيتش عشر نقاط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة