لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فيديو: حماس كبير لمحبي سبايس غيرلز مع بدء جولتهن الموسيقية الجديدة

 محادثة
فريق سبايس غيرلز
فريق سبايس غيرلز -
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

حصل المعجبون بفرقة سبايس غيرلز الشهيرة على مرادهم مساء يوم الجمعة عندما عادت فتيات التسعينيات وافتتحن أول جولة موسيقية لفرقتهن عقب لم الشمل في دبلن بعد طول انتظار.

وقالت إريكا روزاريو (32 عاما) من تورونتو وهي ترتدي ملابس تحاكي شخصيات من الفرقة "نحن من المعجبين بالفرقة منذ 20 عاما على الأقل... لكننا لم نر إلا مقلدات لهن. تلك أول مرة لنا نرى سبايس غيرلز بشخصهن في حفل... هل نحن متحمسون؟ بالطبع... بما يفوق الخيال".

وأعلنت فرقة موسيقى البوب البريطانية لم الشمل وإطلاق جولة موسيقية العام الماضي. وحظيت الفرقة بشهرة عالمية مع أغنية (وانابي) في عام 1996.

رويترز

وتشمل الجولة الموسيقية للفرقة التي تضم ميلاني براون (سكيري سبايس) وجيري هورنر (جنجر سبايس) وميلاني شيزولم (سبورتي سبايس) وإيما بانتون (بيبي سبايس) 13 حفلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة بدءا من دبلن يوم الجمعة قبل إحياء حفلات في مدن بأنحاء بريطانيا.

أما خامستهن فكانت فيكتوريا بيكام التي كانت تعرف باسم (بوش سبايس) وهي حاليا مصممة أزياء ناجحة وجزء من علامة تجارية عالمية مع زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكام لكنها لم تنضم لهن وتمنت "حظا طيبا للفتيات" على انستغرام يوم الجمعة.

إقرأ أيضاً:

شاهد: عازف البيانو السويسري ألان روش يقدم عرضا موسيقيا "طائرا"

هولندا إلى الفوز مجددا بمسابقة يوروفيجن للأغنية الأوروبية للعام 2019