Eventsالأحداثبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

"ترامب الخارق".. جوقة موسيقية إسرائيلية تغني للرئيس الأمريكي وتطلق عليه لقب "أمير القدس"

"ترامب الخارق".. جوقة موسيقية إسرائيلية تغني للرئيس الأمريكي وتطلق عليه لقب "أمير القدس"
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

"إذا كان العالم كله سيقف ضدنا، وأبناء إسماعيل يمسّون أرضنا، لا تقلق، سيتخذ ترامب موقفًا"... هي كلمات لجوقة موسيقية تشيد بالرئيس الأمريكي ودعمه لإسرائيل في أغنية "ترامب الخارق" أو سوبر ترامب.

اعلان

أصدرت فرقة موسيقية إسرائيلية تسمى "أولاد القدس" أغنية تمجّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتعدد فيها مناقب الرئيس الذي اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل بأنه "سوبر ترامب" أو ترامب الخارق.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل شريط فيديو تغني فيه المجموعة بانسجام تام أغنية "سوبر ترامب" وهي تشيد بالرئيس الأمريكي ومواقفه الموالية للحكومة الإسرائيلية.

الفيديو الذي تم تركيبه لا يظهر فيه أعضاء الفرقة لكنه يحوي مقاطع لترامب وهو يقف أمام حائط البراق وأخرى خلال زيارته لإسرائيل.

وتقول أجراء من الأغنية التي تم تأديتها باللغة العبرية مع بعض المقاطع بالإنجليزية "إذا كان العالم كله سيقف ضدنا، وأبناء إسماعيل يمسون أرضنا، لا تقلق، سيتخذ ترامب موقفًا"

ثم تضيف الأغنية بينما يُظهر الفيديو توقيع الرئيس الأمريكي لمرسوم الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل "سوبر ترامب أمير القدس...سوبر ترامب إلى السماء يمكن أن يصل".

وازداد دعم الحكومة الامريكية لإسرائيل مع قدوم ترامب الذي أبدى مساندته لنتنياهو حين أعلن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل في ديسمبر 2017 ونقل السفارة الأمريكية في خطوة لاقت تنديدا دوليا واسعا.

ورغم ذلك استمر دعم ترامب لسياسات إسرائيل بعدما قام بتوقيع قرار يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان المحتلة في مارس الماضي ووصفها نتنياهو آنذاك بالخطوة "تاريخية".

تطالعون أيضا على يورونيوز:

"فوضى".. مسلسل يروي ملاحقات المستعربين لشباب المقاومة في فلسطين

وزير الخارجية الأمريكي يتحدّث لـ"يورونيوز" عن صفقة القرن وعن إيران.. فماذا قال؟

إسرائيل تصادر وتعرض صفين مدرسيين للبيع تم تمويلهما من الاتحاد الأوروبي

تابعونا على الوتسآب والفيسبوك:

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

منظمة التعاون الإسلامي: أي قرار غير قانوني يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل يعتبر باطلا

شاهد: حشود من المسلمين يؤدون صلاة آخر جمعة من رمضان في بنغلادش والقدس

إسرائيل والجنائية الدولية.. تجسس وترهيب ومدعي عام المحكمة يكشف: قيل لي إن لاهاي وُجدت لبوتين وأمثاله