لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فيدرر يجتاز عقبة تسونجا ويبلغ دور الثمانية في هاله للتنس

فيدرر يجتاز عقبة تسونجا ويبلغ دور الثمانية في هاله للتنس
لاعب التنس السويسري روجر فيدرر - صورة من أرشيف رويترز. صورة من يو اس ايه توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – بذل روجر فيدرر مجهودا كبيرا قبل أن يتخطى عقبة جو ويلفريد تسونجا ويبلغ دور الثمانية في بطولة هاله المفتوحة للتنس يوم الخميس بالفوز عليه 7-6 و4-6 و7-5 في الدور الثاني ليواصل طريقه للفوز بلقبه العاشر في البطولة المقامة على ملاعب عشبية.

ويستغل فيدرر الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى هذه البطولة للاستعداد لبطولة ويمبلدون الشهر المقبل وفاز يوم الخميس بعد ساعتين و16 دقيقة من اللعب.

وسيلتقي اللاعب السويسري البالغ من العمر 37 عاما والذي بلغ دور الثمانية في بطولة هاله للمرة 17 مع روبرتو باوتيستا اجوت الذي فاز على الفرنسي ريشار جاسكيه 6-1 و6-4.

واستمر الألماني ألكسندر زفيريف، وصيف بطل نسختي 2016 و2017، في مغامرته للفوز بأول ألقابه في بطولة هاله بالتغلب 6-3 و7-5 على ستيف جونسون ليضرب موعدا في دور الثمانية أمام ديفيد جوفين غير المصنف.

وقال زفيريف الذي انسحب من مسابقة الزوجي يوم الثلاثاء بسبب مشكلة في الركبة “أنا سعيد حقا بما سارت عليه الأمور.

“لا تزال ركبتي متورمة لكن الألم تراجع مقارنة بالوضع قبل يومين. أتمنى أن يزول الألم بعد أن يخف التورم”.

وخسر البلجيكي جوفين، وصيف بطل البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في 2017 والذي تراجع إلى المركز 33 عالميا، مباراتيه السابقتين أمام زفيريف المصنف الثاني لكنهما أقيمتا على الملاعب الرملية.

ويأمل ماتيو بيرتيني الذي تفوق على مواطنه الايطالي اندرياس سيبي 4-6 و6-3 و6-2 في الفوز بثالث ألقابه في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين والثاني على الملاعب العشبية بعد انتصاره في شتوتجارت الاسبوع الماضي.

وسيلتقي بيرتيني في الدور المقبل مع الروسي كارين ختشانوف الذي اخفق في الفوز على المصنف 22 عالميا صاحب الضربات القوية في مناسبتين سابقتين من بينهما مواجهة في الدور الثاني لشتوتجارت.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة