لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مقتل بريطانية قفزت من طائرة خفيفة على ارتفاع أكثر من 3500 قدم في مدغشقر

 محادثة
ألانا كتلاند
ألانا كتلاند -
حقوق النشر
Alana_cutland/ Instagram
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

توفيت طالبة بريطانية بجامعة كمبردج بعد تعمدها القفز من على متن طائرة خفيفة كانت تقلها إلى منطقة نائية من أجل العمل على أبحاثها في العلوم الطبيعية في مدغشقر.

وقالت وسائل إعلام بريطانية نقلاً عن شرطة مدغشقر إن آلانا كتلاند عانت من ضغوطات عصبية كبيرة بسبب تأخر العمل على بحثها وهو ما أظهرته مراسلات إلكترونية بينها وبين والديها.

وأكدت الشرطة أن كتلاند (19 عاماً) تحررت من حزام مقعدها بعد عشر دقائق من إقلاع الطائرة وفتحت باب الطائرة وهي على ارتفاع أكثر من 3500 قدم وقفزت منها بعد خمس دقائق من المحاولات الفاشلة للراكبة الوحيدة الأخرى بجانبها من منعها.

وأضافت الشرطة إن كتلاند سقطت في منطقة نائية تنشط فيها القطط البرية الآكلة للحوم البشر وهو ما سيصعب من مهمة العثور على جثتها.

ونعى والدا كتلاند ابنتهم في بيان وصفاها فيه بالموهوبة والرائعة التي دائماً ما سعت إلى توسيع معرفتها وخبرتها بأفضل الطرق الممكنة.

إقرأ أيضاً:

حاكم دبي يواجه زوجته الأميرة هيا أمام القضاء يوم 11 نوفمبر

هل تصدر أمريكا بيانا بشأن حمزة نجل بن لادن قريبا؟