لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مهرجان الشاحنات في روسيا.. عنده يكرم الرجل أو يهان

 محادثة
مهرجان الشاحنات في روسيا.. عنده يكرم الرجل أو يهان
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في روسيا عملية فرز الرجال من الأولاد، تطلب القيام بمهام شديدة الصعوبة، واختبارات عندها يكرم الرجل أو يهان بمهرجان الشاحنات في موسكو.

ويتعين على كل متسابق في هذا الحدث الفريد من نوعه، إكمال خمس منافسات منها سحب شاحنة يزيد وزنها على سبعة أطنان وأن يتنافس مع الآخرين، وهنا من يتمكن من الوصول أولا، يستحق الفوز بجدارة.

ويقول ألكسندر سوخانوف، الرجل القوي إن "الأمر لا يتعلق بالقوة الغاشمة، من الضروري التفكير في الأساليب ووضع الاستراتيجية الملائمة خلال هذه المسابقة، وتوزيع قوتك بكفاءة وبالتالي كل شيء قد يسير على ما يرام".

وروسيا هي واحدة من البلاد الضخمة، وتتم فيها عملية نقل البضائع بكميات كبيرة. ونظرا لهذه العمليات يعتاد سائقو الشاحنات على قطع مسافات طويلة، وتصل إلى أحد عشر ألف كيلومتر، من مورمانسك إلى فلاديفوستوك.

تبدأ السباقات بين المتنافسين بعد غروب الشمس، وهنا يبدأ كل منهم إظهار إمكاناته وقدرته على الفوز. ويتوافد عشرات المتفرجين إلى المكان، يقفون إلى جانب الطريق، يهللون ويستمتعون بأوقاتهم.

وعلى الرغم من أن هذا الحدث يعد فريدا من نوعه في روسيا، إلا أنه ليس الأول وسبق أن شهدت مدينة نوفوسيبيرسك حدثا مماثلا في العام الماضي.

للمزيد على يورونيوز:

بالفيديو: مسابقة في الصفع على الوجوه في روسيا

شاهد: معركة "القوزاق" لتحديد "سيد السيوف" في روسيا

شاهد: سباق الجرارات في روسيا