لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف حقيقة فصل عامل لأسلاك تقنية الVAR أثناء مباراة

 محادثة
الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف حقيقة فصل عامل لأسلاك تقنية الVAR أثناء مباراة
حقوق النشر
REUTERS/Sergio Moraes
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم ما تم تداوله إعلاميا حول تعطل تقنية الفار خلال مباراة النصر والفتح ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب قيام أحد العاملين في الاستاد بفصل الأسلاك الخاصة بالتقنية في الملعب لشحن هاتفه الخاص.

وأكد الاتحاد في بيان أصدره "عدم صحة ما يتم تداوله"، وتمنى على وسائل الإعلام السعودية "التواصل عبر النافذة الإعلامية المخصصة لتلقي الاستفسارات والأسئلة في الموقع الرسمي لاتحاد لتقديم المواد الإعلامية الصحيحة".

وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية المحلية، ذكرت أن "عاملاً بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، قام بفصل أسلاك الكهرباء ليتمكن من شحن هاتفه الجوال دون أن يدرك أنه أوقف عمل جهاز حكم الفيديو المساعد".

وقال رئيس لجنة الحكام فرناندو تريساكور، في تصريح له أن تقنية الفار تعطلت أيضاً في ثلاث مباريات، بين الوحدة وأبها، وضمك والاتحاد، وضمك والوحدة.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: سعوديات يتحدين التقاليد والعادات بالتجول دون حجاب و العباءة السوداء

الأكاديمي السعودي كساب العتيبي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والسبب تونس والجزائر