عاجل

كلاب تقتل امرأة حاملا أثناء تنزهها في غابة شمال فرنسا

 محادثة
كلاب تقتل امرأة حاملا أثناء تنزهها في غابة شمال فرنسا
حقوق النشر
Pixabay
حجم النص Aa Aa

قتلت كلاب امرأة حاملا في غابة شمال فرنسا خلال قيامها بنزهة مع كلبها، في منطقة وفدت إليها للسكن قبل أشهر، وتزامن وقوع الهجوم مع مشاركة كلاب عدة في عملية صيد.

وعثر على جثة الفتاة البالغة من العمر 29 سنة في مدينة فيلي كوتريه. وقال المحققون إن الوفاة ناجمة عن عضات عدة للكلاب على مستوى الرأس والأعضاء.

وقامت السلطات الفرنسية بفتح تحقيق في عملية قتل، وأجرت في هذا الإطاراختبارات على أكثر من تسعين كلبا في المنطقة، في محاولة لمعرفة أي منها كان متورطا في الهجوم.

وخضع خمسة كلاب أيضا تعود إلى الضحية إلى الاختبارات، وكانت صاحبتهن مولعة بتربيتهن. وأظهر التشريح الطبي أن المرأة عانت من عضات الكلاب على مستوى الرأس والأعضاء والجسم.

وبحسب النيابة العمومية فإن المرأة اتصلت هاتفيا بزوجها، لتخبره بأن مجموعة من الكلاب تستعد لمهاجمتها، ولكنه وصل إليها بعد فوات الأوان، وقد عثر على جثتها بعد استعانته بصدى عواء كلابها الحزين.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن مجموعة الكلاب التي وجدت في المنطقة التي وقع فيها الهجوم، كانت تشارك في صيد الايائل.

☆Un chien ne devrait jamais être jugé par sa race. Faites-vous plutôt une opinion de qui tient sa laisse.☆

Publiée par Elisa Pilarski sur Vendredi 23 août 2019

تتابعون على يورونيوز أيضا:

قطيع كلاب يخطف رضيعا من سريره والأب يصارع لانقاذه

كلب يقتل طفلا رضيعا في ألمانيا

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox