شاهد: الجامايكية توني آن-سينغ تُتوج بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019

شاهد: الجامايكية توني آن-سينغ تُتوج بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019
Copyright عکس از آسوشیتدپرس
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

توجت الجامايكية توني آن-سينغ بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 وقالت مباشرة بعد تتويجها إنها تريد استخدام اللقب للعمل من أجل إحداث "تغيير مستدام" للنساء والأطفال.

اعلان

توجت مساء السبت الجامايكية توني آن-سينغ بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 خلال المسابقة التي جرت في العاصمة البريطانية لندن. وقالت توني آن-سينغ مباشرة بعد تتويجها إنها تريد استخدام اللقب للعمل من أجل إحداث "تغيير مستدام" للنساء والأطفال.

وردا على سؤال حول قيمة مسابقات الجمال في عالم اليوم والسعي من أجل المساواة واحترام المرأة قالت سينغ البالغة من العمر 23 عاما والمتحصلة على شهادة علم النفس من جامعة فلوريدا إن الجمال كان بالنسبة لها العنصر الأقل أهمية في إنجازها.

وأضافت سينغ للصحفيين وقد غمرتها سعادة بالغة بعد فوزها باللقب "أريد أن أحدث تغييرا يكون مستداما. وإذا تحدثنا عن المرأة ... هي تحتاج لأن تكون على ثقة في أن أطفالها وأحفادها لديهم قيمة مختلفة في الحياة".

وتفوقت الجامايكية توني آن-سينغ في نهائي المسابقة على كل من الفرنسية أوفيلي ميزينو والهندية سومان راو. وقامت ملكة جمال العالم لعام 2018 المكسيكية فانيسا بونس دي ليون بوضع تاج اللقب على رأس توني آن-سينغ. ويعد هذا اللقب الرابع الذي تفوز به جامايكا.

المصادر الإضافية • رويترز

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: شجار في مسابقة ملكة جمال المتزوجات وإصابة الفائزة في صراع على التاج

ملكة جمال الجزائر 2019 تواجه تنمرا وعنصرية بسبب لون بشرتها

بدء العام الدراسي في أفغانستان وسط حظر طالبان التعليم على أكثر من مليون فتاة