عاجل
This content is not available in your region

كيف ظهر فيروس كورونا ؟ قسّ أمريكي عرف السبب: "عقاب ربّاني سببُه الفسق والإلحاد"

محادثة
يرتدي الطفلان أقنعة لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد في محطة القطار فائق السرعة في هونغ كونغ، الأربعاء 22 يناير 2020.
يرتدي الطفلان أقنعة لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد في محطة القطار فائق السرعة في هونغ كونغ، الأربعاء 22 يناير 2020.   -  
حقوق النشر
AP - Kin Cheung
حجم النص Aa Aa

اعتبر القس الأمريكي ريك وايلز أن فيروس كورونا هو "ملك الموت" المرسل من الله، وذلك في برنامجه المسائي ليوم الاثنين، وأنحى باللائمة على آباء الأطفال"المتحولين جنسيا" و على"القذارة الموجودة في تلفزيوناتنا وأفلامنا" كما قال، معتبرا ما انتشر من فيروس حكمًا إلهيًا.

ويلز هو كبير الرعاة في كنيسة Flowing Streams Church غير الطائفية في فلوريدا وصاحب قناة TruNews. وقد سبق أن وصف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بأنه "شيطان من الجحيم" وحذر في أكتوبر الماضي من "حدوث عنف" إذا تم عزل الرئيس دونالد ترامب من منصبه.

كما وصف القس المسيحي الصين بأنها "حكومة شيوعية ملحدة"، وأكد أن "الأوبئة هي واحدة من آخر مراحل الحكم". وقدم في تصريحاته تحذيرات للأمريكيين قائلا لهم:

"انظروا إلى التمرد الروحاني الموجود في هذا البلد، كراهية الرب، كراهية الإنجيل، كراهية الخير... انظروا إلى عمليات الاغتصاب، والفجور الجنسي، والقذارة الموجودة على أجهزة التلفزيون وفي أفلامنا".

وواصل وايلز حديثه بالقول: "هذا هو الوقت المناسب لنصلح علاقتنا مع الله".

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox