Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

ملكة جمال عراقية تنشر صورة لها مع رئيس الموساد الإسرائيلي وتدعو العراق للتطبيع

ملكة جمال العراق 2017، سارة عيدان رفقة رئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين
ملكة جمال العراق 2017، سارة عيدان رفقة رئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين Copyright إنستغرام/ سارة هيدان sarahidan
Copyright إنستغرام/ سارة هيدان sarahidan
بقلم:  رشيد سعيد قرني
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

اغتنمت سارة عيدان الفرصة في منشورها للدفاع عن نفسها بقولها "المؤمنون بنظريات المؤامرة سيستخدمون هذه الصورة ليكرروا ادعاءهم بأنى عميلة للموساد، أتوق لذلك ".

اعلان

بعد الجدل الكبير الذي أحدثته ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان، في العامي 2017 و2019 على خلفية دعمها لإسرائيل، والدعوة إلى تطبيع العلاقات، أعادت عيدان الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة لها صورة رفقة رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، على صفحتها على إنستغرام على هامش مراسم توقيع اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات والبحرين مع إسرائيل في واشنطن.

وكتبت ملكة جمال العراق للعام 2017 تعليقاً على مجموعة من الصور رفقة مسؤولين إسرائيلين من بينهم مبعوث إسرائيل لدى الأمم المتحدة المعين حديثا جلعاد إردان "يوم تاريخي في البيت الأبيض، حيث توقيع اتفاق السلام بين إسرائيل و الإمارات والبحرين".

واغتنمت عيدان الفرصة في منشورها للدفاع عن نفسها بقولها "المؤمنون بنظريات المؤامرة سيستخدمون هذه الصورة ليكرروا ادعاءهم بأنى عميلة للموساد، أتوق لذلك".

وفي العام 2017 طالب مغردون وناشطون بسحب الجنسية العراقية من عيدان التي تحمل كذلك الجنسية الأمريكية بعد ظهورها في صورة مع ملكة جمال إسرائيل خلال مسابقة ملكة جمال العالم التي جرت في لاس فيغاس.

كما ساهمت ملكة جمال العراق بشكل كبير في حملة دبلوماسية في الأمم المتحدة قادتها إسرائيل في العام 2019 لإدراج قضية اللاجئين اليهود من الدول العربية على جدول أعمال المنظمات الدولية.

viber
شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: "أهلا بيك" أول تعاون غنائي إسرائيلي-إماراتي يتجاوز مليون مشاهدة

إدانة رجل من تكساس بالسجن لمطاردته نجمة البوب تايلور سويفت

بايدن يرسل المزيد من الذخائر إلى إسرائيل بقيمة مليار دولار وفق مسؤولين في الكونغرس