عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

سرقة كلبين لليدي غاغا في حادث إطلاق نار في هوليوود

كلب بولدوغ  للمغنية الأميركية ليدي غاغا بين أعضاء وسائل الإعلام بالقرب من منطقة في شمال سييرا بونيتا أفينيو حيث تم إطلاق النار
كلب بولدوغ للمغنية الأميركية ليدي غاغا بين أعضاء وسائل الإعلام بالقرب من منطقة في شمال سييرا بونيتا أفينيو حيث تم إطلاق النار   -   حقوق النشر  Chris Pizzello/Invision
حجم النص Aa Aa

سُرِقَ كلبان للمغنية الأميركية ليدي غاغا مساء الأربعاء في هوليوود في حين أصيب الموظف الذي أوكلت إليه النجمة رعايتهما بطلق ناري خلال الهجوم، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية الخميس.

واشار موقع "تي أم زي" المتخصص في المشاهير وكان السبّاق إلى نشر الخبر إلى أن ليدي غاغا خصصت مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل إعادة كلبيها كوجي وغوستاف، وهما من فصيلة البولدوغ وفرنسيا المنشأ.

وأكدت شرطة لوس أنجليس إنها تدخلت في هوليوود مساء الأربعاء بعدما أطلق شخص مسلح النار من مسدس نصف آلي على رجل ثلاثيني. وقد هرب المشتبه به في سيارة بيضاء، وأخذ معه اثنين من الكلاب الفرنسية الثلاثة التي كان الضحية يتولى تنزيهها.

ولم تذكر الشرطة اسم الرجل المصاب الذي بقي واعياً بعد الاعتداء ونُقِل إلى المستشفى، ولم تؤكد أن الكلبين يخصان ليدي غاغا.

وأشار "تي إم زي" وعدد من وسائل الإعلام المحلية الأخرى إلى أن نجمة البوب عهدت إلى الضحية برعاية حيواناتها أثناء وجودها في روما حيث تشارك في تصوير فيلم للمخرج ريدلي سكوت.

وعثرت الشرطة في موقع الاعتداء على بولدوغ ثالث.

ومن المعروف عن ليدي غاغا تعلّقها الشديد بكلابها التي كثيراً ما ترافقها في المناسبات العامة، وهي تنشر صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصادر الإضافية • ا ف ب