عاجل
Advertising
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

مياه نهر في ويلز تتحول إلى اللون الأبيض بعد حادث ناقلة حليب وتسرب حمولتها

تحول مياه نهر دولي في كارمارثينشاير بويلز إلى اللون الأبيض في 14 أبريل- نيسان 2021، بعد أن انقلبت فيه ناقلة حليب.
تحول مياه نهر دولي في كارمارثينشاير بويلز إلى اللون الأبيض في 14 أبريل- نيسان 2021، بعد أن انقلبت فيه ناقلة حليب.   -   حقوق النشر  ماي لويس- تويتر
حجم النص Aa Aa

اصطدمت ناقلة تحمل الحليب وتحطمت حمولتها في نهر في غرب ويلز الأربعاء، مما أدى إلى تحول مياه النهر إلى اللون الأبيض. وكانت الشاحنة الناقلة قد غادرت عبر الطريق السريع بلد كارمارثينشاير الويلزي قبل أن تتعرض لحادث على الطريق.

وأظهرت صور نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تحول مياه نهر الدليس إلى اللون الأبيض بعد انسكاب حمولة الشاحنة من الحليب فيه. أظهر مقطع فيديو أخر نشرته ماي لويس تدفق المياه المحملة باللبن عبر مجرى القرية.

أوضحت شركة ناتورال روسورس ويلز (NRW)، التي تشرف على إدارة الموارد الطبيعية في المنطقة، في منشور على صفحتها في فيسبوك أن "مشهد المياه البيضاء في النهر غير المعتاد كان نتيجة تصادم شاحنة نقل إثر حادث مرور على الطريق".

وأضافت أن "الناقلة كانت تحمل الحليب وتسربت كمية غير معروفة من الحليب إلى النهر، مما أدى إلى تغير كبير في اللون على طول النهر".

viber

وأكدت شرطة ديفت باويز قبل الساعة 11 صباحًا من نهار الخميس، إعادة فتح الطريق وإزالة الناقلة، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية.