Eventsالأحداثبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

التصعيد العسكري بين إسرائيل والفلسطينيين... تابع آخر المستجدات لحظة بلحظة

نيران ودخان يتصاعدان فوق المباني في مدينة غزة مع استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية للجيب الفلسطيني ، في وقت مبكر من يوم 17 مايو ، 2021.
نيران ودخان يتصاعدان فوق المباني في مدينة غزة مع استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية للجيب الفلسطيني ، في وقت مبكر من يوم 17 مايو ، 2021. Copyright أ ف ب
Copyright أ ف ب
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قتل نحو 200 شخص على الأقل، منذ اندلاع جولة العنف الجديدة الإثنين بين الدولة العبرية والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

اعلان

يدخل التصعيد العسكري بين الإسرائيلين والفلسطينيين يومه السابع حيث يواصل الجيش الإسرائيلي شن القصف المكثف على قطاع غزة فيما ترد الفصائل الفلسطينية بقصف مماثل على المدن الإسرائيلية بما فيها تل أبيب.

وقتل أكثر 200 شخص على الأقل، منذ اندلاع جولة العنف الجديدة الإثنين بين الدولة العبرية والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة. وأوضحت وزارة الصحة التابعة لحماس في قطاع غزة أن أكثر من 200 فلسطيني، 42 منهم قضوا الأحد في أعلى حصيلة يومية، ومن بين القتلى طبيبين وما لا يقل عن 59 طفلا، بالإضافة إلى 1305 جريح على ما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية. أما في الجانب الإسرائيلي فقتل 10 أشخاص من بينهم طفل وأصيب 309 في إطلاق صواريخ من قطاع غزة. 

 فليل الأحد الإثنين أغار الطيران الإسرائيلي عشرات المرات على قطاع غزة الفقير والمحاصر من حيث أطلقت فصائل مسلحة صواريخ باتجاه إسرائيل. 

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

السيسي يؤكد على ضرورة وقف أعمال العنف وإنهاء المواجهات في قطاع غزة

الجمعية العامة للأمم المتحدة تصوّت الثلاثاء على فرض حظر أسلحة على ميانمار

"السادسة من نوعها منذ 2014".. مشاهد تظهر إسقاط مسيرة أمريكية من طراز MQ-9 Reaper في اليمن