Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ارتفاع عدد قتلى حادث تصادم القطارين في باكستان إلى 63

خلال عملية الإنقاذ والبحث أمس
خلال عملية الإنقاذ والبحث أمس Copyright Fareed Khan/AP
Copyright Fareed Khan/AP
بقلم:  يورونيوز
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

نشرت شركة السكك الحديدية الحكومية قائمتين بأسماء الأشخاص الذي قتلوا في الحادث الذي وقع ليل الأحد-الإثنين، بعد خروج قطار عن سكته، ثم اصطدامه بقطار آخر كان آتياً في الاتجاه المعاكس.

اعلان

قالت مصادر رسمية باكستانية إن عدد القتلى نتيجة حادث تصادم القطارين السريعين الذي وقع أمس، الإثنين، ارتفع إلى 63 بحسب ما نقلته عنها وكالة فرانس برس.

ونشرت شركة السكك الحديدية الحكومية قائمتين بأسماء الأشخاص الذي قتلوا في الحادث الذي وقع ليل الأحد-الإثنين، بعد خروج قطار عن سكته، ثم اصطدامه بقطار آخر كان آتياً في الاتجاه المعاكس.

وكانت السلطات أعلنت عن مقتل ما لا يقل عن 40 شخصاً أمس خلال الحادث، فى أحدث سلسلة من الحوادث التى شهدتها البنية التحتية للسكك الحديدية القديمة فى السنوات القليلة الماضية.

وقال راديو باكستان إن قطاراً يقل ركاباً خرج عن مساره بالقرب من داهاركي في شمال إقليم السند قبل أن يصطدم به قطار آخر. بينما عمل رجال الإنقاذ والقرويون على انتشال الجرحى والكثير من الجثث من تحت الأنقاض.

وقال مسؤول في السكك الحديد الباكستانية أن القطار القادم من كراتشي خرج عن سكته قرب داهاركي في شمال إقليم السند واصطدم بقطار آخر قادم في الاتجاه المعاكس.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد | نهاية مرعبة لعملية مطاردة 5 مراهقين قامت بها الشرطة الأمريكية

فرنسا تعيد تشغيل قطار باريس-نيس الليلي لتشجيع الناس على تقليل الطيران

شاهد: مقتل 28 شخصاً وإصابة 20 آخرين جراء سقوط حافلة ركاب في وادٍ صخري في باكستان