المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ألمانيا: السجن 8 سنوات و6 أشهر لرجل أدينَ بتعذيب رجال وخصيهم بسكين مطبخه

Access to the comments محادثة
بقلم:  يورونيوز
الرجل المتهم بتعذيب وخصي رجال بسكين مطبخه لحظة وصوله إلى قاعة المحكمة في ميونيخ جنوب ألمانيا 28 أكتوبر 2021
الرجل المتهم بتعذيب وخصي رجال بسكين مطبخه لحظة وصوله إلى قاعة المحكمة في ميونيخ جنوب ألمانيا 28 أكتوبر 2021   -   حقوق النشر  Sven Hoppe/(c) Copyright 2021, dpa (www.dpa.de). Alle Rechte vorbehalten

قضت محكمة ألمانية بالسجن ثماني سنوات وستة أشهر بحق رجل يبلغ من العمر 67 عاماً بتهمة تشويه أجساد رجالٍ وخصيهم بأدواتٍ حادة، بناء على طلبهم، ما أدى وفاة أحدهم وإصابة آخرين بإصابات خطيرة.

المحكمة الإقليمية في مدينة ميونيخ التي أصدرت الحكم، لم تعلن عن اسم الرجل، لأسباب تتعلق بالخصوصية، لكنّها أشارت إلى أنه كان يعمل كهربائياً وأنّه اتُهم في البداية، إلى جانب التهم المذكورة، بجريمة القتل غير العمد، لكن المدعين أسقطوا هذه التهمة في وقت لاحق.

وأوضحت وكالة الأنباء الألمانية أن المدّعى عليه اعترف أثناء المحاكمة بالترويج لخدماته في إخصاء وتعذيب الرجال على مواقع إلكترونية مهتمة بالسادية والمازوتشية، مضيفة أن الرجل قال إن العديد من الرجال دفعوا له نقوداً من أجل تعذيبهم وخصيهم، وذكر أن تلك العمليات كانت تتم بسكين المطبخ وعلى طاولته.

وأثناء المحاكمة، قال الرجل للمحكمة إنه أجرى تلك العمليات على طاولة مطبخه في بلدته ماركت شوابين، وأنّه كان يخبر ضحاياه بأن يعمل في المجال الطبي وأنه متخصص في هكذا عمليات، وفقاً للمصدر المذكور.

وقال المدعى عليه للمحكمة إنه قام بخصي أو بتر الأعضاء التناسلية لثمانية رجال بين تموز/يوليو 2018 وآذار/مارس 2020. لكنه نفى مسؤوليته عن وفاة رجل توفي بعد عدة أيام من إجراء المدعى عليه عملية جراحية له، وقد عثرت الشرطة على جثة القتيل في صندوق بعد ثلاثة أسابيع.

وكان الإدعاء طالب بإنزال عقوبة السجن 11 عامًا على المدان بسبب تشوهات وإصابات جسدية خطيرة لحقت بالضحايا، لكن المحكمة اكتفت بعقوبة السجن ثماني سنوات ونصف السنة.

المصادر الإضافية • أ ب