Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

فيديو: جثث ودمار هائل في شوارع ماريوبول

جثث المدنيين ملقاة على الأرض عند محطة حافلات أثناء القتال العنيف في منطقة يسيطر عليها الانفصاليون المدعومون من روسيا في ماريوبول. 2022/04/16
جثث المدنيين ملقاة على الأرض عند محطة حافلات أثناء القتال العنيف في منطقة يسيطر عليها الانفصاليون المدعومون من روسيا في ماريوبول. 2022/04/16 Copyright ألكسي ألكسندرو/أ ب
Copyright ألكسي ألكسندرو/أ ب
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قال المتمردون إن منشأة ليتش أضحت تحت سيطرتهم. وفي الشوارع مازالت جثث القتلى ملقاة على الأرض، كما احترقت عديد السيارات والشاحنات.

اعلان

انتهت معظم المعارك في منطقة منشأة ماريوبول للتعدين، بحسب حكومة دونتسك الانفصالية. وقال المتمردون إن منشأة ليتش أضحت تحت سيطرتهم. وفي الشوارع مازالت جثث القتلى ملقاة على الأرض، كما احترقت عديد السيارات والشاحنات.

وقال أحد العاملين في منشأة ليتش لوكالة أسوشيتد برس، إن عديد المقيمين المحليين قتلوا خلال المعارك العنيفة التي شهدتها المنطقة. من جانبها قالت إيرينا كوروليوفا القاطنة في المنطقة، إن امرأة في الثلاثين من عمرها قتلت مع طفلها أمام أعين صديقاتها.

أما أوليغ كيربيتشيوف وهو أحد أهالي ماريوبول أيضا، فقال إنه ما من أحد مشى في شوارع المنطقة طيلة ثلاثة أو أربعة أيام، لأن الوضع خطير على حد تعبيره، مشيرا إلى أن جميع الناس يعون ذلك.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: عاصفة ترابية ثالثة تضرب العراق وتوقف الرحلات الجوية مجددا

الرئيس الأوكراني زيلينسكي: "الوضع في منطقة دونيتسك صعب للغاية"

روسيا تقول إنها تصدت لعدة هجمات شنها الجيش الأوكراني