المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

مانشستر سيتي يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع دورتموند لضم هالاند

Access to the comments محادثة
بقلم:  يورونيوز  مع أ ف ب
هالاند أثناء احتفاله بهدف سجله ضد باريس سان جيرمان - أرشيف
هالاند أثناء احتفاله بهدف سجله ضد باريس سان جيرمان - أرشيف   -   حقوق النشر  Martin Meissner/Copyright 2020 The Associated Press. All rights reserved

أعلن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء توصله إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند ثاني الدوري الألماني، للتعاقد مع مهاجمه الدولي النروجي إرلينغ هالاند.

وقال النادي الإنجليزي في بيان "يمكن لنادي مانشستر سيتي الإعلان عن التوصل إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند من أجل انتقال مهاجمه إرلينغ هالاند إلى صفوفنا في الأول من تموز/يوليو 2022. يبقى اتمام هذه الصفقة رهن تسوية التفاصيل النهائية (للعقد) مع اللاعب".

وتنهي صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما حدا للبحث الطويل لمانشستر سيتي قلب هجوم متخصص ليحل مكان الهداف التاريخي للنادي الدولي الأرجنتيني السابق سيرخيو أغويرو الذي رحل العام الماضي إلى صفوف برشلونة الإسباني قبل ان يعتزل اللعب نهائياً بسبب مشكلة في القلب.

وبرز هالاند الذي لعب والده ألف-إينغه مع مانشستر سيتي من 2000 إلى 2003، بشكل لافت منذ انتقاله الى صفوف بوروسيا دورتموند قادما من سالزبورغ النمساوي في كانون الثاني/يناير 2020، حيث سجل 85 هدفًا في 88 مباراة مع الفريق الألماني.