Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

تركيا تعلن عزم ولي العهد السعودي زيارتها قريبا

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعد اجتماعهما في جدة، المملكة العربية السعودية، 29 أبريل 2022
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعد اجتماعهما في جدة، المملكة العربية السعودية، 29 أبريل 2022 Copyright AP/Turkish Presidency
Copyright AP/Turkish Presidency
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

صرح جاويش أوغلو لوسائل إعلام رسمية بأن "زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى تركيا كانت ستجري بالفعل هذا الشهر، لكننا اتفقنا على أن تكون في الفترة المقبلة" وأضاف أنه يعمل على تحديد موعد مع نظيره السعودي.

اعلان

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يوم الثلاثاء إن هناك اتفاقاً بين أنقرة والرياض على زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لتركيا في الفترة المقبلة لكن لم يتم تحديد موعد بعد.

وصرح جاويش أوغلو لوسائل إعلام رسمية بأن "زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى تركيا كانت ستجري بالفعل هذا الشهر، لكننا اتفقنا على أن تكون في الفترة المقبلة" وأضاف أنه يعمل على تحديد موعد مع نظيره السعودي.

وذكر أن جهود تطبيع العلاقات المتوترة مع الرياض تتحرك بسرعة. وتوترت العلاقات بين الخصمين الإقليميين بعد مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة في إسطنبول عام 2018.

المصادر الإضافية • رويترز

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تركيا تعتمد تغيير اسمها دوليا بصيغة جديدة بدلا من الصيغة القديمة

وكالة أوروبية تؤكد ألا أدلة على كون مبيد الأعشاب الغليفوسات مادة مسرطنة

إطلاق سراح الزعيمة التركية المعارضة جنان كفتانجي أوغلو بعد ساعات من حبسها