Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

مقتل شابة فلسطينية برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة

السيارة التي كانت تقل سناء التل البالغة من العمر 19 عامًا والتي أصيبت برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة بيتونيا بالقرب من مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
السيارة التي كانت تقل سناء التل البالغة من العمر 19 عامًا والتي أصيبت برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة بيتونيا بالقرب من مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة. Copyright أ ف ب
Copyright أ ف ب
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

ينفذ الجيش الإسرائيلي الذي يحتل الضفة الغربية منذ العام 1967، عمليات دهم واعتقال في مختلف المدن الفلسطينية وتصاعدت وتيرتها منذ شهر آذار/مارس الماضي عقب تصعد المواجهة بين الطرفين.

اعلان

قتلت شابة فلسطينية تبلغ من العمر 19 عاما الإثنين برصاص الجيش الإسرائيلي خلال تنفيذه عملية اعتقال في بلدة بيتونيا القريبة من رام الله في الضفة الغربية، حسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.

وأوضح بيان للجيش الرسرائيلي أن "مركبة فلسطينية اقتربت من جنوده خلال نشاط امني في بلدة بيتونيا. طلب الجنود من المركبة التوقف لكنها لم تتوقف وتم اطلاق النار على المركبة، وعرف ان هناك اصابة".

ولفتت وزارة الصحة الفلسطينية إلى أن "الفتاة سناء الطل (19 عاما) استشهدت بعد اصابتها برصاصة في الراس اطلقها جنود الاحتلال خلال اقتحامهم بلدة بيتونيا". وحسب مصادر أمنية فلسطينية، اعتقل الجيش الإسرائيلي ثلاثة أشخاص خلال العملية.

وينفذ الجيش الإسرائيلي الذي يحتل الضفة الغربية منذ العام 1967، عمليات دهم واعتقال في مختلف المدن الفلسطينية وتصاعدت وتيرتها منذ شهر آذار/مارس الماضي عقب تصعد المواجهة بين الطرفين.

viber

وقال شاهد عيان إن السيارة التي تواجدت فيها الفتاة تعرضت لإطلاق نار كثيف بعد ان تفاجأ من بداخلها بالجيش. وقال بكر عرموش لوكالة فرانس برس "لم تكن هناك حادثة دهس والجيش أطلق النار على المركبة عشوائيا".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مقتل فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اشتباكات مع جماعة عرين الأسود في نابلس

فرنسا وبريطانيا توقعان على اتفاق للحد من عبور المهاجرين بحر المانش

جنود إسرائيليون يربطون شاباً جريحاً بمركبة عسكرية ويجوبون به شوارع جنين والجيش يفتح تحقيقاً