ميسي يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع سان جرمان تمهيداً لتمديد عقده

الأرجنتيني ليونيل ميسي يقبل كأس العالم بكأس الكرة الذهبية في يده بعد المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم بين الأرجنتين وفرنسا على ملعب لوسيل في قطر. 2022/12/18
الأرجنتيني ليونيل ميسي يقبل كأس العالم بكأس الكرة الذهبية في يده بعد المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم بين الأرجنتين وفرنسا على ملعب لوسيل في قطر. 2022/12/18 Copyright مارتن ميسنر/أ ب
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

حسب معلومات تداولتها صحيفة "لو باريزيان" وأكدتها شبكة "آر إم سي سبورت"، فإن المهاجم البالغ 35 عاماً والذي اختير افضل لاعب في مونديال قطر، وافق مطلع كانون الاوّل/ديسمبر على ارتداء القميص الباريسي لموسم آخر على الأقل. ورغم الاتفاق المبدئي، إلاّ أن الامور لم تحسم بعد.

اعلان

توصل بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه باريس سان جرمان إلى اتفاق مبدئي، تمهيداً لتمديد العقد الذي يربط بينهما وينتهي الصيف المقبل، وفق وسائل اعلامية عديدة.

وبحسب معلومات تداولتها صحيفة "لو باريزيان" وأكدتها شبكة "آر إم سي سبورت"، فإن المهاجم البالغ 35 عاماً والذي اختير أفضل لاعب في مونديال قطر، بعدما قاد بلاده إلى النجمة الثالثة العالمية بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح الأحد، وافق مطلع كانون الاوّل/ديسمبر على ارتداء القميص الباريسي لموسم آخر على الأقل.

ورغم الاتفاق المبدئي، إلاّ أن الأمور لم تحسم بعد، إذ يجب تحديد مدة العقد وقيمة الصفقة الجديدة، بمجرد عودة "البرغوث" الصغير من الإجازة، خلال لقاء يجمعه مع رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي ومستشاره الكروي البرتغالي لويس كامبوس، حسب ما أفادت "لو باريزيان".

من ناحيتها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أنه لم يتم بعد التوقيع على العقد وكافة البنود. وفي اتصال لوكالة فرانس برس، لم يتسن الوصول إلى باريس سان جرمان على الفور، لتأكيد هذه المعلومات.

انضم ميسي إلى الفريق الباريسي في عام 2021 لمدة موسمين، إضافة إلى عام اختياري، بعد أن أمضى كامل مسيرته مع برشلونة الإسباني. خاض مباراته الاحترافية الأولى مع النادي الكاتالوني في عام 2004، وتوج مسيرته بالفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، كما فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات (2006، 2009، 2011 و2015)، والدوري الإسباني 10 مواسم. دوّن اسمه كأفضل هداف في تاريخ النادي، وأفضل هداف في تاريخ "لا ليغا"، وكصاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف في سنة تقويمية (91 هدفاً في 2012).

وتوج ميسي مسيرته الأحد في قطر بأغلى الألقاب الذي كان ما زال ينقص سجله بفوزه بكأس العالم بعد نهائي مجنون، حيث سجل الأرجنتيني هدفين من ثلاثية فريقه، في حين سجل زميله في سان جرمان كيليان مبابي ثلاثية منتخب "الديوك"، متصدراً قائمة هدافي البطولة برصيد 8 أهداف.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تقارير: النصر يعرض 250 مليون يورو لضم رونالدو لاعبا وسفيرا لاحتضان السعودية مونديال 2030

هل تبحث عن وجهة دافئة وغير مكلفة خلال الشتاء؟.. إليك قائمة لأفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها

بعد 3 أيام من نهائي كأس العالم.. عودة مفاجئة لمبابي الى تدريبات سان جرمان