شاهد: فلسطينيون يتظاهرون ضد بناء مستوطنة إسرائيلية بالقرب من رام الله

متظاهر فلسطيني يلقي بإطار محترق على قوات الأمن الإسرائيلي وسط مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة رام الله بالقرب من مستوطنة بيت إيل الإسرائيلية، في 20 ديسمبر 2022
متظاهر فلسطيني يلقي بإطار محترق على قوات الأمن الإسرائيلي وسط مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة رام الله بالقرب من مستوطنة بيت إيل الإسرائيلية، في 20 ديسمبر 2022 Copyright AFP
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قال وليد الكيشي، رئيس مجلس قروي قلنديا "هذه الأرض التي تبلغ مساحتها 150 دونما قريبة جدا من المطار ومن الطريق الذي يربط شمال غرب القدس ورام الله".

اعلان

تظاهر فلسطينيون ضد بناء مستوطنة إسرائيلية في قرية قلنديا، الواقعة بالقرب من رام الله بالضفة الغربية، ورددوا الهتافات تنديدا بما تقوم به السلطات الإسرائيلية، فيما أضرم متظاهر فلسطيني النار في إطارات أثناء الاحتجاج. 

وقال وليد الكيشي، رئيس مجلس قرية قلنديا "هذه الأرض التي تبلغ مساحتها 150 دونما قريبة جدا من المطار ومن الطريق الذي يربط شمال غرب القدس ورام الله".

وأشار الكيشي إلى أن "أي بؤرة استيطانية في هذا المكان تعتبر عملا خطيرا. اجتمعنا اليوم لوقف أي نشاط استيطاني في المنطقة ".

فيما قال الناشط الفلسطيني خيري حنون إن "الشعب الفلسطيني بقي متجذرًا في هذه الأرض"، مضيف أن الوجود الإسرائيلي "لن يثبط عزيمتنا ولا يدفعنا إلى الوراء أو يزيلنا أو يطردنا من هذه الأرض التي ورثناها عن آبائنا وأجدادنا".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

حكم بغرامة على ترامب جراء شكوى "عبثية" ضد هيلاري كلينتون

اعتقال مدافع منتخب البرازيل داني ألفيس في إسبانيا بعد مزاعم اعتداء جنسي

إسرائيل تتصدى لأكثر من 300 طائرة مسيرة وصاروخ بالستي إيراني