أنشيلوتي: إصابة كريم بنزيمة لن تمنعه من التواجد بكأس العالم للأندية

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

وأصيب بنزيمة في الفخذ خلال المباراة الاخيرة التي فاز بها "ميرينغي" على فالنسيا 2-صفر ليخرج في الدقيقة 60 متجها مباشرة إلى غرف الملابس.

اعلان

يغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن المواجهة المقبلة لفريقه ريال مدريد حامل اللقب أمام مضيفه ريال مايوركا الأحد في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه سيكون جاهزًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حسب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي السبت إن البرازيلي إيدر "ميليتاو وكريم (بنزيمة) يخضعان لفحوصات طبية في هذه اللحظة بالذات".

وتابع "لا يبدو أن الأمر خطير. أعتقد أنه سيتم استبعادهما غدًا (الأحد)، لكنهما سيسافران معنا إلى كأس العالم للأندية، وسيكونان مُتاحين للمباراة الأولى أو الثانية".

وأصيب بنزيمة في الفخذ خلال المباراة الاخيرة التي فاز بها "ميرينغي" على فالنسيا 2-صفر ليخرج في الدقيقة 60 متجها مباشرة إلى غرف الملابس، فيما خرج ميليتاو في المباراة ذاتها بعد احتكاك مع صامويل لينو في الدقيقة 36.

وعلّق مدربه عند صافرة النهاية "إصابة كريم تبدو خفيفة للغاية. لكن هذا ما يحدث عندما تلعب كل ثلاثة أيام وليس لديك وقت للتعافي".

سبق أن غاب بنزيمة عن الملاعب لمدة شهر في النصف الأول من الموسم بسبب إصابة في عضلة الفخذ في ساقه اليمنى والتي تعرّض لها في 6 أيلول/سبتمبر المنصرم خلال الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام سلتيك الاسكتلندي. ثم غاب عن نهائيات كأس العالم في قطر في بسبب إصابة في الفخذ الأيسر.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

القوات الفرنسية تغادر بوركينا فاسو مع الحفاظ على استمرار العلاقات مع باريس

فينيسيوس ينهار باكيًا بسبب أسئلة تتعلق بالعنصرية وكارفاخال يؤكد "إسبانيا ليست عنصرية"

اتهامات بالتهرب الضريبي تطال مدرب ريال مدريد والنيابة العامة تطالب بسجنه