Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالثلاثية التاريخية وسط جماهيرهم

هالاند خلال الاحتفالات
هالاند خلال الاحتفالات Copyright PAUL ELLIS/Afp or licensors
Copyright PAUL ELLIS/Afp or licensors
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

احتفل لاعبو نادي مانشستر سيتي وجماهيره بثلاثيته التاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا في كرة القدم) الإثنين في شوارع المدينة رغم تساقط أمطار لم يحرم آلاف الجماهير من تحية اللاعبين والجهاز الفني خلال جولتهم عبر حافلة مكشوفة.

اعلان

وتوج سيتي بلقب الدوري في 20 أيار/ مايو الماضي، وظفر بكأس الاتحاد الإنجليزي في الثالث من حزيران/ يونيو الحالي، قبل أن يضيف لقبه التاريخي الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا السبت بالفوز على إنتر ميلان (1-0) في المباراة النهائية في اسطنبول، معادلًا إنجاز جاره يونايتد عام 1999.

وعاد لاعبو سيتي إلى إنجلترا صباح الأحد بالطائرة، واستقل أغلبهم على الفور طائرة أخرى لقضاء ليلة إضافية من الاحتفال في إيبيسا الإسبانية.

YASIN AKGUL/AFP or licensors
فوز السيتي بلقب دوري أبطال أوروباYASIN AKGUL/AFP or licensors

على الرغم من قلة النوم لمدة 48 ساعة وتأجيل بدء الاحتفالات لمدة 30 دقيقة بسبب هطول أمطار غزيرة، لم يكن المدرب الإسباني بيب غوارديولا ولاعبوه ليفوتوا هذا اللقاء مع جماهيرهم.

حتى غوارديولا الذي كان قميصه ملتصقا بجسده بسبب المطر، انغمس في الاحتفال مع الجماهير بإيماءات كبيرة، بعد أن استمتع بتدخين سيجار.

وقال غوارديولا مازحًا عند وصوله إلى مكان الحفل: "يا له من موكب! يا له من عصر! كنا بحاجة إلى أفضل عرض، مع هذا المطر، وإلا فلن تكون هذه مانشستر. لم نكن نريد الشمس، أردنا المطر. لذلك كان الطقس رائعًا".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ترامب يدفع ببراءته من تهمة إساءة التعامل مع أسرار حكومية

مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم بلاطة وإصابة 5 إسرائيليين قرب جنين

الدوري الإنجليزي: إيمري يرفض وضع أستون فيلا في خانة المرشحين للقب