Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

مئة مليون دولار تلوح في الأفق.. اتفاق على انتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي

نجم كرة القدم البرازيلي نيمار أثناء مبراة مع فريق باريس سان جرمان
نجم كرة القدم البرازيلي نيمار أثناء مبراة مع فريق باريس سان جرمان Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

حسب الأنباء والتقارير الواردة، فقد وافق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي

اعلان

من المتوقع أن يكمل نيمار انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي بعد أن وافق نادي الهلال في العاصمة الرياض على مبلغ 90 مليون يورو (98 مليون دولار) كرسوم انتقال مع باريس سان جيرمان يوم الإثنين.

AP Photo
نجم كرة القدم البرازيلي الدولي نيمارAP Photo

وبحسب ما ورد في مجلة ليكيب الفرنسية ووسائل إعلام سعودية فقد عُرض على نيمار عقد لمدة عامين، ومن المتوقع أن يتلقى النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا راتبًا سنويًا يبلغ حوالي 100 مليون دولار. وسيكون هذا حوالي نصف راتب رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا. ومن المفترض أن يجري نيمار فصحا طبيا يعقبه التوقيع الرسمي على العقد.

وكان نيمار قد انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية عام 2017 ، قادما من برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ قياسي بلغ آنذاك 222 مليون يورو.

AP Photo
ليونيل ميسي، الزميل السابق لنيمار في باريس سان جرمان، يلعب الآن مع إنتر مياميAP Photo

اتفق نيمار وباريس سان جيرمان الأسبوع الماضي على أنه يمكنه الرحيل، مع أنّ نيمار سبق وأن قال علانية إنه يفضل العودة إلى ناديه السابق برشلونة، حاله حال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميل نيمار السابق في باريس سان جرمان، والذي كان قد انتقل قبل أسابيع قليلة إلى إنتر ميامي الأمريكي. لكن الأوضاع المالية المضطربة لبرشلونة تجعل مثل هذه الصفقات صعبة.

ومؤخرًا، وردت تقارير بأن الهلال كان مهتمًا بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان، وأنه عرض عليه مبلغًا قياسيًا قدره 300 مليون يورو مقابل، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا رفضه.

المصادر الإضافية • ا ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

من مدارج ملعب كرة القدم في نهائي كأس السوبر السعودي.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالسوط

شاهد: فرنسية تفوز بسباق ركوب الهجن للنساء بالجنادرية في الرياض

فيديو: هندرسون ينتقل إلى أياكس بعد إنهاء تعاقده مع الاتفاق السعودي