Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

منتقدًا تصريحات ميسي.. ناصرالخليفي: مبابي يستحق التتويج بالكرة الذهبية

كيليان مبابي يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه على ملعب فرانسيس لو بليه في بريست، فرنسا. kilyan m
كيليان مبابي يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه على ملعب فرانسيس لو بليه في بريست، فرنسا. kilyan m Copyright Daniel Cole/Copyright 2021 The AP. All rights reserved
Copyright Daniel Cole/Copyright 2021 The AP. All rights reserved
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي لوكالة "فرانس برس" ووسائل إعلامية أخرى إن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي "يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية"، مضيفًا أن "المشاكل التي نواجهها تبقى ضمن العائلة".

اعلان

وأوضح رئيس باريس سان جرمان بعد الصيف الحافل بالأحداث بين النادي ومبابي "المشاكل التي نواجهها لا تزال ضمن العائلة وكيليان جزء من العائلة".

وبعد استبعاده من الفريق الاول للموسم الجديد لرفضه تمديد عقده الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو 2024، غاب بطل العالم 2018 عن استعدادات فريقه خلال فترة الصيف مع المدرب الباريسي الجديد الإسباني لويس إنريكي.

"أفضل لاعب في العالم"

وحتى الان، لم يتوصل الطرفان الى تجديد العقد.

وأضاف الخليفي بعد أن سجل النجم الفرنسي ثمانية أهداف في خمس مباريات هذا الموسم "أنا فخور بما يفعله وما يفعله الفريق بأكمله. لدينا أفضل لاعب في العالم وبالنسبة لي فهو يستحق الكرة الذهبية".

في المقابل، رد ناصر الخليفي على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غادر في نهاية الموسم إلى إنتر ميامي الأميركي، وانتقد في الفترة الاخيرة باريس سان جرمان بشدة لا سيما أنه يشعر بخيبة أمل لعدم "الاعتراف به" هناك كبطل للعالم عندما قاد منتخب بلاده الأرجنتيني إلى إحراز كأس العالم من خلال الفوز على فرنسا في نهائي مونديال قطر.

وقال الخليفي في هذا الصدد: "هناك الكثير من الحديث في الخارج، لا أعرف ما الذي فعله أو لم يقله. كما رأى الجميع، قمنا بنشر مقطع فيديو واحتفلنا بميسي في التدريبات واحتفلنا به أيضًا على انفراد".

وأضاف: "قمنا بذلك بإحترام، فنحن في النهاية ناد فرنسي. كان الاحتفال في الملعب أمرًا حساسًا بالطبع. يجب أن نحترم البلد الذي هزمه وزملاءه في الفريق الفرنسي، ومشجعينا أيضًا. لكنه (ميسي) كان ولا يزال لاعبًا رائعًا. كنا فخورين بوجوده هنا".

وفي مقابلة أذيعت يوم الخميس على قناة أولغا على موقع يوتيوب، قال ميسي: "لم يكن هذا ما كنت أتمناه، لكنني أقول دائمًا أن الأشياء تحدث لسبب ما. الحقيقة هي أنني كنت اللاعب الوحيد، من بين اللاعبين الـ25 الآخرين (الأرجنتينيون أبطال العالم)، الذي لم يحصل على التقدير، لكن لا يهم".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ميسي: لم أكن سعيداً في باريس سان جيرمان ولا أفكر في الاعتزال

باريس سان جرمان يسمح للهلال السعودي بالتحدث مع مبابي مقابل عرض 300 مليون يورو

فيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه