Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

فولسفاغن تعتذر أمام الكونغرس

فولسفاغن تعتذر أمام الكونغرس
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

رئيس مجموعة صناعة السيارات الألمانية فولسفاغن في الولايات المتحدة مايكل هورن ألقى خطابا هذا الخميس في الكونغرس الأمريكي، قدم خلاله اعتذارا عن فضيحة

اعلان

رئيس مجموعة صناعة السيارات الألمانية فولسفاغن في الولايات المتحدة مايكل هورن ألقى خطابا هذا الخميس في الكونغرس الأمريكي، قدم خلاله اعتذارا عن فضيحة المحركات المغشوشة، وأعلن تحمل الشركة المسؤولية كاملة.

وتشكل شهادة هورن أمام اللجنة الفرعية للطاقة والتجارة المختصة بالإشراف والتحقيقات بمجلس النواب الأمريكي أحدث حلقة في فضيحة فولكسفاغن التي بدأت عقب اعتراف الشركة للمنظمين بأنها استخدمت برنامجا للتحايل على اختبارات الانبعاثات في الولايات المتحدة الأمريكية.

رئيس مجموعة صناعة السيارات الألمانية في الولايات المتحدة مايكل هورن:” أود أن أقدم الاعتذارات الصادقة لفولسفاغن على استخدامها برنامجا معلوماتيا استخدم لخداع نظام قياس نسبة الانبعاثات الملوثة في محركات قسم من سياراتها. هذه الأحداث مثيرة للقلق، لم أكن أعتقد أن شيئا من هذا القبيل سيكون ممكنا في مجموعة فولسفاغن. لقد خسرنا ثقة مستهلكينا وعملائنا وجمهورنا فضلا عن موظفينا.”

ولم تتضمن تعليقات هورن مزيدا من التفاصيل الدقيقة ولم تقدم لمحققي مجلس النواب معلومات جديدة تذكر بشأن الفضيحة ولا كيف ستحل فولكسفاغن المشكلة مع قيام الشركة بإجراء تحقيق داخلي.

وتعهد هورن بالتعاون الكامل مع اللجنة وقال إن الأولوية بالنسبة للشركة حاليا هي التوصل إلى حل يرضي المستهلكين،كما أكد أن الشركة تتعهد بالتعويض عن الخسائر التي نجمت عن أفعالها وإصلاح الأضرار في أسرع وقت ممكن.

المجموعة الأولى عالميا في صناعة السيارات سحبت برنامج كمبيوتر من نسخ سياراتها لعام 2016 كان يجب الكشف عنه للمنظمين باعتباره أداة مساعدة للتحكم في الانبعاثات.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة

تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 2.5٪ في يونيو يعزز الآمال بخفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة

بنك أوف أمريكا: الانتخابات الفرنسية قد تدفع البنك المركزي الأوروبي لتخفيض أسعار الفائدة