Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

اسبانيا تخفض من توقعات العجز في الميزانية العامة

اسبانيا تخفض من توقعات العجز في الميزانية العامة
Copyright 
بقلم:  Adel Dellal
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الحكومة الاسبانية تخفض من توقعات العجز في الميزانية العامة لعام ألفين وستة عشر من اثنين فاصل ثمانية في المائة إلى ثلاثة فاصل ستة في المائة من الناتج

اعلان

الحكومة الاسبانية تخفض من توقعات العجز في الميزانية العامة لعام ألفين وستة عشر من اثنين فاصل ثمانية في المائة إلى ثلاثة فاصل ستة في المائة من الناتج المحلي الاجمالي. مدريد طلبت من المفوضية الأوربية عاما إضافيا لتجاوز عتبة الثلاثة في المائة، وكانت اسبانيا قد من توقعات نموها الاقتصادي إلى اثنين فاصل سبعة في المائة هذه السنة واثنين فاصل أربعة في المائة العام المقبل بسبب التباطؤ العالمي. الحكومة الاسبانية كانت تتوقع نموا بمقدار ثلاثة في المائة هذا العام واثنين فاصل تسعة في ألفين وسبعة عشر.

بيانات مدريد من تقترب البيانات الصادرة مؤخرا عن صندوق النقد الدولي، التي قدرت النمو في اسبانيا باثنين فاصل ستة في المائة لهذا العام واثنين فاصل ثلاثة للعام المقبل. وكان صندوق النقد الدولي قد قلص التوقعات العالمية للنمو بمقدار صفر فاصل اثنين في المائة إلى ثلاثة فاصل اثنين في المائة بسبب التباطؤ في الصين وانخفاض النمو عما هو متوقع في الاقتصاديات المتقدمة مثل الولايات المتحدة واليابان.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ألمانيا: مناخ اقتصادي متدهور خلافا لكل التوقعات

تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة

تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 2.5٪ في يونيو يعزز الآمال بخفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة