أزياء مزهرة للربيع والصيف القادمين تعرض في أسبوع ساو باولو للموضة

أزياء مزهرة للربيع والصيف القادمين تعرض في أسبوع ساو باولو للموضة
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أسبوع ساو باولو للموضى يقدم أربعين مجموعة لصيف وربيع 2016. في هذه التظاهرة تقدم كل عام آخر صيحات أزياء أميركا الجنوبية، العروض مستمرة إلى 17 من نيسان/أبريل.

اعلان

مغني الروك أند رول الأميركي إيغي بوب افتتح أسبوع الموضة في ساو باولو بعرض غير مسبوق، حيث حطم مجسم نظارة شمسية. العرض برعاية علامة شيلي بينز التي أطلقت مجموعتها الجديدة من النظارات.

السهرة استمرت مع عرض للعلامة البرازيلية “أنيمال” لصيف وربيع 2016.مجموعة رصينة من الأطقم جاءت بتنانير إفازية طويلة. مشقوقة عند الجانب، أو بنطلونات طويلة ذات خصر عالي. أقمشة مزهرة وأخرى شفافة أضافت لمسة من الإثارة على المجموعة.

Mesh your spring summer outfit up! AnimaleBrasil</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/SS16?src=hash">#SS16</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/SPFWVerao2016?src=hash">#SPFWVerao2016</a> The collection here: <a href="http://t.co/fTnKATOQgg">http://t.co/fTnKATOQgg</a> <a href="http://t.co/fKw6sBfOOV">pic.twitter.com/fKw6sBfOOV</a></p>&mdash; NOWFASHION (NOWFASHION) 14 Avril 2015

.زهور الصيف الفاتحة ازدانت بها مجموعة علامة TNG البرازيلية. الأقمشة المزهرة ليست حكراً على التصميم النسائية بل لبنطلونات الرجال أيضاً. التصاميم متأثرة بأزياء الأربعينيات التي تمتاز بالدلع بطريقة متحفظة. القمصان ذات الألوان المائية كحِّلت بشورطات جينز ذات حواف منسولة.

TNG Spring/Summer 2016 – Sao Paulo Fashion Week http://t.co/fZ1OQHNPCz#Runway#SPFWpic.twitter.com/154OKmX8Tv

— Male Fashion Trends (@MaleFashTrends) 13 Avril 2015

أسبوع ساو باولو الذي تعرض فيها أخر صيحات أزياء أميركا الجنوبية يستمر إلى 17 من نيسان/أبريل.

العارضة البرازيلية جيزيل باندشين تختتم مسيرتها العملية يوم الأربعاء في ساو باولو، حيث أعلنت نيتها الانكفاء إلى الحياة العائلية بعيداًعن بريق أضواء الموضة.

Gisele Bundchen on her runway retirement: My body "asked me to stop" http://t.co/iBRHiQo3B1pic.twitter.com/J5Nqb1xicn

— Huffington Post (@HuffingtonPost) 15 Avril 2015

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مصممون شبان يتألقون في "تجربة الموضة من فوغ في دبي"

رحيل المغني بلاوي الهواري هرم الأغنية الوهرانية

[شاهد] المغنية الأميركية بيونسيه تنشر أول صورة لتوأميها