الربيع والنساء مصدرا إلهام لمصمم الأزياء الشهير نعيم خان

الربيع والنساء مصدرا إلهام لمصمم الأزياء الشهير نعيم خان
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الكثير من الفنانات الشهيرات يفضلّن التعامل مع المصمم نعيم خان، باعتبار أنه واحد من أبرز نجوم تصميم الأزياء في العالم، ومن الشهيرات المعجبات بتصميمات خان ويرتدين ملابس من تصميمه، ليدي جاجا، وجينيفر لوبيز، وكاتي بيري، السيدة الأولى ميشال أوباما وغيرهن.

اعلان

قدم مصمم الأزياء الشهير نعيم خان عرض أزياء مميز ضمن فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك والذي اختتم الأربعاء بعد سبعة أيام من العروض قدّم خلالها العديد من مصممي الأزياء خطوط الموضة لربيع العام 2019.

وقال المصمم المخضرم نعيم خان على هامش العروض: إن الربيع هو مصدر إلهام لمسيرتي المهنية، مضيفاً: كل النساء شكّلن مصدر إلهام لي من مارثا غراهام إلى كاثرين غراهام مروراً بإليزابيث تايلور، وجميع الذين هم في حياتي، وأولئك يتحلّون بالأناقة دائماً.

ويجدر الذكر أن الكثير من الفنانات الشهيرات يفضلّن التعامل مع المصمم نعيم خان، باعتبار واحد من أبرز نجوم تصميم الأزياء في العالم، ومن الشهيرات المعجبات بتصميماته ويرتدين ملابس من تصميمه ليدي غاغا وجينيفر لوبيز وكاتي بيري والسيدة الأولى ميشال أوباما وغيرهن.

خان ولد وترعرع في الهند وورث عمله فى تصميم الأزياء من والده وجده، اللذين عُرفا بتصميم الملابس للأسر المالكة، ثم انتقل خان إلى الولايات المتحدة وأطلق مجموعته التي تحمل اسمه "نعيم خان".

اقرأ أيضاً على يورونيوز:

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

سترة مزودة بأجهزة استشعار تغير حياة الصمّ

عرض أزياء للموضة المحتشمة في لندن

"نكبتنا بالألوان والبث المباشر".. شهادات كُتاب ومثقفين عرب ليورونيوز عن حرب غزة