قوات المعارضة تنسف مبنى المخابرات الجوية في حلب في شمال سوريا

قوات المعارضة تنسف مبنى المخابرات الجوية في حلب في شمال سوريا
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

نسفت قوات المعارضة السورية ما تبقى من مبنى المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء بحلب شمالي سوريا، هذا واستمرت قوات النظام بحملتها في قصف مدينة حلب

اعلان

نسفت قوات المعارضة السورية ما تبقى من مبنى المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء بحلب شمالي سوريا، هذا واستمرت قوات النظام بحملتها في قصف مدينة حلب بالبراميل المتفجرة.
ودمر مبنى المخابرات الجوية بالكامل بعد ما قامت قوات المعارضة بتفجير نفق تحته ما أدى إلى مقتل أكثر من 20 عنصرا من قوات النظام في هذا التفجير.

و كان مسلحوا المعارضة استهدفوا مبنى المخابرات الجوية في مارس/آذار الماضي عن طريق نفق يمر من تحته ، إلا ان التفجير لم يسفر عن تدمير كامل المبنى، وإنما أتى على أجزاء واسعة منه. في المقابل، قامت طائرات الطيران الحربي بشن عدة غارات جوية على محيط المبنى، مما أوقع عددا من القتلى في صفوف مسلحي المعارضة .

فيما لا يزال قصف التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية متواصلا في سوريا و العراق حيث أعلن الجيش الجيش الأمريكي أن القوات التي تقودها الولايات المتحدة استهدفت متشددي تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا، بثلاث ضربات جوية ونفذت 15 ضربة أخرى ضد التنظيم في العراق من أمس الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء”. و أفاد المصدر ذاته أن الضربات الثلاث في سوريا نفذت باستخدام طائرات مقاتلة وأصابت أهدافاً بالقرب من كوباني.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

هيومن رايتس ووتش: تركيا تتحمل مسؤولية جرائم حرب محتملة في سوريا

"الشّام رح تشتقلك".. وداع مؤثر للفنانة السورية ثناء دبسي

سانا: مقتل مواطنين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف مبنى سكنياً في كفرسوسة بدمشق