عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

الفروسية: ميشال بارين أول امرأة تفوز بكأس ميلبورن للفروسية في استراليا

محادثة
euronews_icons_loading
الفروسية: ميشال بارين أول امرأة تفوز بكأس ميلبورن للفروسية في استراليا
حجم النص Aa Aa

ميشال باين صارت أول امرأة تتحصل على كأس ميلبورن لألعاب الفروسية، و يعتبر سباق ميلبورن في استراليا أهم سباق للفروسية في البلد. ميشال كانت وحدها كامرأة بين 23 رجلاً متسابق ، و فرضت نفسها على ظهر الحصان “برينس أوف بينزانس” على مسافة 3200 م في مضمار فليمنغتون.الشابة ميشال تبلغ من العمر 30 عاماً ،و هي المرأة الرابعة التي تشارك في مثل هذه المنافسة الراقية.

ميشال باين الفائزة في كأس ميلبورن تقول:
“ غير معقول ، كنت ملقية على فراشي ليلة البارحة، و أتوقع حظوظي، فقلت في نفسي أنه آن الأوان للتفكير في حلمي، و ذهبت أحلامي إلى غاية تخيل أنني أتحدث معكم بعد هذا السباق، الأمر مذهل، حلم تحقق. هذا الحصان رائع ! المدرب دارين واير مذهل أن دربه كما هو اليوم.”

كأس ميلبورن للفروسية عمرها أكثر من 155 سنة، تسمى أيضاً “السباق الذي يوقف أمة“، فكل النشاطات في البلاد تتوقف على الساعة الثالثة بعد الظهر لمتابعتها. ولاية فيكتوريا أعلنت اليوم يوم “عطلة السباق“، و جائزة الكأس قيمتها 6 ملايين دولار أسترالي أي ما يقارب 4.9 ملايين يورو.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox