Newsletterرسالة إخباريةEventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

كامرون يعد بمساعدة أكبر للمناطق المتضررة من الفيضانات

كامرون يعد بمساعدة أكبر للمناطق المتضررة من الفيضانات
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تنقل الإثنين إلى يورك للمعاينة الأضرار التي خلّفتها الفيضانات والأمطار الغزيرة التي عرفتها المدينة ومنطقة شمال

اعلان

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تنقل الإثنين إلى يورك للمعاينة الأضرار التي خلّفتها الفيضانات والأمطار الغزيرة التي عرفتها المدينة ومنطقة شمال إنكلترا، خلال هذه الزيارة التفقدية عاين كاميرون مدى تقدم الأشغال لتعزيز الدفاعات الواقية من صعود مستوى الأنهار كما أوضح للسطلات الملحية استعداد حكومته لاتخاذ كل التدابير الضرورية للحد من تفاقم الوضع وتكرار الكارثة.

ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني قال:“حسنا، نحن ننفق في هذا البرلمان أكثر من سابقه وفي البرلمان الماضي أنفقنا أكثر من الذي سبقه ولكن بالطبع بعد مثل هذه الأحداث يجب علينا أن ننظر إلى ما نحن نخطط لبنائه، فهل نحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد؟ سوف نفق 2.3 مليار جنيه استرليني على دفاعات الفيضانات في هذا البرلمان لكننا سوف ننظر بعناية لما حدث هنا ونرى ما هو المزيد مما يمكن القيام به “.

السلطات البريطانية كانت قد أرسلت خمسمائة جنديا من قوات الجيش إلى مناطق الشمال لمساعدة المتضررين من هذه الفيضانات التي جاءت كنتيجة حتمية لأيام متواصلة من الأمطار الغزيرة، حجم الخسائر المادية الناجمة عن هذه الفيضانات في مقاطعتي يوركشير ولانكشير قدّرت بمئات ملايين اليورو.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مشاهد للفيضانات تغمر شمال انجلترا

جدّة بريطانية تحيك مجسمات من الصوف لمعالم شهيرة

شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في هجوم استهدف مذيعا تلفزيونيا إيرانيا في لندن