عاجل

الجائزة الكبرى للجودو بأماتي: بروز فرنسي في اليوم الثاني

 محادثة
الجائزة الكبرى للجودو بأماتي: بروز فرنسي في اليوم الثاني
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بألماتي بكازاخستان لدى الايناث في نهائي وزن أقل من -63 ، الفرنسية مارغو بينو تفوز بالمعدن الثمين بعد تغلبها على المنغولية اتسيرنادميد تساندايوش . الفرنسية سبق لها و ان فازن في الغراند سلام سمسون هذا العام.

في وزن أقل من -70 كلغ ، فرنسية أخرى ماري إيف غايي تفوز بالذهبية بعد تغلبها على منغولية أخرى نارانيارغال تسيندايوش بفضل إيبون و يوكو. غايي سبق لها هي الأخرى و أن فازت في الغراند سلام لسامسون بتركيا هذا العام.

لدى الرجال في وزن أقل من -73 كلغ الجيورجي لاشا شافداتواشفيلي يفوز بالذهبية ضد التيشكي يارومير جيزيك بفضل إيبون.
و في وزن أقل من -81 كلغ ، الكوبي إفان فيليب سيلفا موراليس يتحصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه على الايطالي ماتيو ماركونشيني بفضل وازا-آري.

مفاجأة اليوم: كانت في وزن أقل من -73 لدى الرجال ، و هزيمة الجيورجي ناغزاري تاتاشفيلي أمام التشيكي يا رومير جيزيك بفضل إيبون
صورة اليوم: هي لدى الرجال في وزن أقل من -81 ، و الايبون الرائع الذي أداه البرازيلي لياندرو غيلهيرو ضد الأوزباكستاني شيخزودبيك صابيروف في الدور الثالث من التصفيات.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox