الجائزة الكبرى للجودو بأماتي: بروز فرنسي في اليوم الثاني

الجائزة الكبرى للجودو بأماتي: بروز فرنسي في اليوم الثاني
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

في اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بألماتي بكازاخستان لدى الايناث في نهائي وزن أقل من -63 ، الفرنسية مارغو بينو تفوز بالمعدن الثمين بعد تغلبها

اعلان

في اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بألماتي بكازاخستان لدى الايناث في نهائي وزن أقل من -63 ، الفرنسية مارغو بينو تفوز بالمعدن الثمين بعد تغلبها على المنغولية اتسيرنادميد تساندايوش . الفرنسية سبق لها و ان فازن في الغراند سلام سمسون هذا العام.

في وزن أقل من -70 كلغ ، فرنسية أخرى ماري إيف غايي تفوز بالذهبية بعد تغلبها على منغولية أخرى نارانيارغال تسيندايوش بفضل إيبون و يوكو. غايي سبق لها هي الأخرى و أن فازت في الغراند سلام لسامسون بتركيا هذا العام.

لدى الرجال في وزن أقل من -73 كلغ الجيورجي لاشا شافداتواشفيلي يفوز بالذهبية ضد التيشكي يارومير جيزيك بفضل إيبون.
و في وزن أقل من -81 كلغ ، الكوبي إفان فيليب سيلفا موراليس يتحصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه على الايطالي ماتيو ماركونشيني بفضل وازا-آري.

مفاجأة اليوم: كانت في وزن أقل من -73 لدى الرجال ، و هزيمة الجيورجي ناغزاري تاتاشفيلي أمام التشيكي يا رومير جيزيك بفضل إيبون
صورة اليوم: هي لدى الرجال في وزن أقل من -81 ، و الايبون الرائع الذي أداه البرازيلي لياندرو غيلهيرو ضد الأوزباكستاني شيخزودبيك صابيروف في الدور الثالث من التصفيات.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كوراش: مصارعة شعبية قديمة إلى رياضة حديثة

شاهد: الفنون القتالية تلقى رواجا كبيرا بين صفوف النساء في الجزائر

شاهد: فرنسا تحتضن بطولة كوراش الدولية وجهود لتضمين الرياضة في الألعاب الأولمبية