لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

كاسياس خارج قائمة لاروخا

 محادثة
كاسياس خارج قائمة لاروخا
حجم النص Aa Aa

حارس مرمى المنتخب الإسباني المخضرم إيكر كاسياس غاب عن قائمة المنتخب التي أعلنها الربان الجديد جوليان لوبيتيغي يوم الجمعة، تأهبا للمباراة الودية المقررة أمام بلجيكا فاتح سبتمبر المقبل والرسمية المقررة أمام ليشتنشتاين في الخامس من الشهر ذاته ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

مدرب المنتخب الإسباني الجديد جوليان لوبيتيغي الذي عمل سابقا مع كاسياس في نادي بورتو البرتغالي عبر في ندوة صحفية:“لقد قررنا في هذه المناسبة أن الحارس الأول سوف يكون دفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد واتخذنا قرارا من شأنه عدم إشراك إيكر كاسياس في هذه القائمة، ولكن هذا لا يعني أننا نغلق باب المنتخب الوطني أمام ايكر.”

كاسياس دافع عن قميص منتخب بلاده في 167 مباراة دولية خلال 16 عاما، توج خلالها بمعية لاروخا بلقب كأس أوروبا عامي 2008 و2012، وكأس العالم في العام 2010.

لوبيتيغي الذي تولى تدريب المنتخب خلفا لفيسنتي دل بوسكي في يوليو الماضي، استدعى المخضرم بيبي رينا حارس مرمى نابولي الإيطالي وأدريان سان ميغيل حارس ويستهام الإنجليزي، الذي لم يسبق لهما المشاركة الدولية.