Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: موقف محرج جديد لترامب مع صحفيتين فنلنديتين

شاهد: موقف محرج جديد لترامب مع صحفيتين فنلنديتين
Copyright 
بقلم:  Adel Dellal مع TELEGRAPH
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied
اعلان

عجز الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن التفريق بين صحفيتين فنلنديتين حضرتا إلى جانب الوفد الإعلامي الذي رافق الرئيس الفنلندي سولي نينستا إلى الولايات المتحدة. حدث ذلك عندما فتح الرئيسان المجال أمام الصحفيين لطرح أسئلتهم حيث اعتقد ترامب أنّ الصحفية سبق لها وأن طرحت سؤالا، في إشارة إلى منح فرصة طرح الأسئلة إلى أكبر عدد ممكن من الإعلاميين المتواجدين في القاعة.

https://t.co/mOPQNgn6Ow

Oh, the shame. The shame we face. EVERYDAY

— realMe (@turtlegirl1893) 29 août 2017

الرئيس الأميركي لم يفرق بين السيدتين بسبب الشبه الكبير بينهما في إشارة إلى الصحفية التي كانت تطرح السؤال وصحفية أخرى كانت تجلس إلى جانبها، لكن الرئيس الفنلندي سولي نينستا أكد لترامب أنّ المتحدثة صحفية أخرى ولم يسبق لها وأن طرحت سؤالا خلال المؤتمر الصحفي، وهو ما جعل الصحفية تؤكد لترامب في جوّ من الدعابة: “نحن الفنلنديات نتميز جميعا بالشعر الأشقر”.

THIS. The Finnish journalists potus</a> had trouble telling apart. They are def. 2 diff. people. So glad I met <a href="https://twitter.com/maria_annala">maria_annala + vilenpaula</a>. <a href="https://t.co/gthZWwiiJa">pic.twitter.com/gthZWwiiJa</a></p>— Lisa Desjardins (LisaDNews) August 28, 2017

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد استقبل نظيره الفنلندي سولي نينيستا في المكتب البيضاوي بمقرّ الرئاسة الأميركية بواشنطن، وهو اللقاء الذي جدّد فيه ترامب تضامنه مع نينيستا ضد الإرهاب على خلفية حادث الطعن في توركو بفنلندا حيث أكد ترامب أن الظاهرة الجديدة المتمثلة في الطعن والدهس التي تضرب أوربا حاليًا “لن تثنينا عن مواجهة الإرهاب بكل قوة”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

هاريس تمتنع عن حضور خطاب نتنياهو: خطوة تكتيكية أم موقف مبدئي؟

قبيل لقائه نتنياهو.. ترامب ينشر رسالة تلقاها من محمود عباس

قبل خطابه امام الكونغرس.. موجة من الاحتجاجات على زيارة نتنياهو وانتقادات من كل الجهات في واشنطن