لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مجلة أمريكية تكشف "سر" عدم استخدام الأميرة كايت لطلاء الأظافر !

 محادثة
مجلة أمريكية تكشف "سر" عدم استخدام الأميرة كايت لطلاء الأظافر !
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أأكيد أن محبي دوقة كامبريدج الأميرة كايت ميدلتون، قد لاحظوا أنها لا تضع طلاء أظافر في أغلب طلاتها، وتفضل الإبقاء على اللون الطبيعي لأظافرها.

الأمر قد يرجعه البعض إلى رغبة الأميرة الشابة في تبني مظهرا بسيطا في إطلالاتها وإظهار تقاربها من عامة الشعب، إلا أن مجلة “OK” الأمريكية التي تهتم بأخبار نجوم المجتمع، قد كشفت عن سر آخر وراء عدم استخدام دوقة كامبريدج لطلاء الأظافر.

تعليمات ملكية

فحسب المجلة الأمريكية، يعود الأمر في ذلك إلى “تعليمات ملكية” من الملكة إليزابيث الثانية شخصيا.

فملكة بريطانيا تعتبر طلاء الأظافر، وخاصة في ألوانه الصارخة كالبرتقالي والأحمر، يعطيان مظهرا “رخيصا” وغير راق ولا يليق إذا بأفراد العائلة المالكة.

وأضافت المجلة، أن الملكة إليزابيث الثانية تستخدم منذ أكثر من ثلاثين عاما طلاء أظافر بلون طبيعي من ماركة “Essie” ، وهو نفس النوع الذي وضعته الأميرة كايت يوم زفافها على الأمير وليام عام 2011.

وجاءت تلك التعليمات الملكية على هوى الأميرة الشابة، التي يبدو أنها لا تفضل هي الأخرى المظهر المتكلف سواء في استخدام أدوات التجميل أو الملابس.

وتفضل دوقة كامبريدج استخدام القليل من أدوات التجميل، مثل الماسكرا وأحمر الخدود وأحمر شفاه غير صارخ في جميع إطلالاتها، دون المبالغة في استخدامها.

كما أنه من الوارد أن تجد الأميرة الشابة وهي ترتدي ملابس متواضعة غير باهظة الثمن من ماركة “زارا” على سبيل المثال.