عاجل
This content is not available in your region

طفل مصري ينجو بأعجوبة بعد سقوطه من الطابق الثالث في أسيوط

محادثة
euronews_icons_loading
طفل مصري ينجو بأعجوبة بعد سقوطه من الطابق الثالث في أسيوط
حجم النص Aa Aa

يقول المثل المصري "العين عليها حارس"، لكن يبدو أن شرفات المنازل أيضا نالها نصيب من هذا الخير في إحدى مدن مصر.

فقد نجا طفل مصري من موت محقّق إثر سقوطه قبل أيام من شرفة منزله، الواقع في الطابق الثالث لإحدى البنايات في مدينة أسيوط بصعيد مصر.

وشاءت الصدف أن يوجد رجال أمن قرب المكان، وسارعوا لتلقّف الطفل البالغ من العمر خمس سنوات باستعمال سجادة.

لكن الصغير وقع على أحد عناصر الشرطة ما أدى إلى إصابة الشرطي بجروح، نُقل إثرها إلى المستشفى. أما سعيد الحظ فإنه لم يصب بأذى.

وقد أعرب الوالدان عن فرحتهما بسلامة طفلهما.

لكن ليس كل مرّة تسلم الجرّة أيها الأولياء فانتبهوا !

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox